• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/11/2015 - 02:25 بتوقيت نيويورك

إحالة سيدة قتلت ابنة أخت زوجها وألقتها فى “كيس زبالة” أمام المنزل للجنايات

إحالة سيدة قتلت ابنة أخت زوجها وألقتها فى “كيس زبالة” أمام المنزل للجنايات

المصدر / وكالات

إحالة سيدة قتلت ابنة أخت زوجها وألقتها فى “كيس زبالة” أمام المنزل للجنايات

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة حسام نصار مدير النيابة، بإحالة سيدة المتهمة بقتل ابنة أخت زوجها، التى تبلغ 4 سنوات ببولاق الدكرور، بعد 17 يومًا فقط من ارتكابها جريمتها.

وكانت المتهمة قد أقرت فى التحقيقات التى باشرها طارق جودة وكيل أول النيابة، بتفاصيل جريمتها، بأنها قتلت الطفلة حنين وليد، بسبب خلافات مع أسرتها، فهي زوجة خال الطفلة، فقد اعتاد والد ووالدة المجني عليها وباقي شقيقات زوجها معاملتها وأولادها بطريقة سيئة، بل واتهامها بسرقة أغراضهم وأموالهم فى بعض الاحيان أثناء وجودهم في بيت العائلة، وتوجيه عبارات مسيئة لها، مما دفعها لارتكاب جريمتها للانتقام منهم، وعقولهم على أفعالهم.

وتابعت المتهمة أمام النيابة أنها فور رؤيتها الطفلة تجلس أمام المنزل وحيدة قامت بخطفها، وحبسها في غرفة مهجورة أعلى المنزل، وخنقتها بواسطة قطعة ملابس قديمة، وتركتها في الغرفة عدة ساعات حتى تأكدت من وفاتها، وفي صباح اليوم التالي، وضعت الجثة في “كيس زبالة”، بعد أن خلعت قرطيها لتبدو حادثة سرقة والقتها أمام المنزل، وبعدها بقليل صرخت صرخة مدفعية بأنها وجدت الجثة.

ترجع بداية الواقعة إلى اختفاء الطفلة حنين وليد من أمام منزل جدها لوالدتها، ليلة أول أمس، وبعد محاولات للبحث عنها عثرت عليها صباح اليوم التالي زوجة خالها، ملقاة أمام المنزل في كيس اسود، وقد فارقت الحياة، ثم تم إبلاغ الشرطة عن الواقعة والتي إحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

وبعدها وبتكثيف البحث والتحري عن الفاعل أشارت أصابع الاتهام إلى زوجة خال المجني عليها التي عثرت عليها أمام المنزل، ثم ضبطها وأمرت النيابة في حقها بالقرار المتقدم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات