• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2016 - 12:23 بتوقيت نيويورك

LG G5 Lite يحصل على موافقة هيئة TENAA الصينية

LG G5 Lite يحصل على موافقة هيئة TENAA الصينية

المصدر / وكالات

تعتزم شركة إل جي الكورية طرح هاتفها القادم والذي يحمل الاسم الرمزي LG G5 Lite في الصين، وذلك بعد حصوله على موافقة هيئة الإتصالات الصينية المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين TENAA.

وكانت تسريبات سابقة أكدت عمل الشركة على هاتف جديد ذو مواصفات متوسطة، كما كشفت تلك التسريبات عن مواصفات الهاتف الذي يحمل حالياً رقم النموذج LG H848.

ويأتي الهاتف المنتظر بشاشة من قياس 5.3 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل QHD، مع معالج Snapdragon 652 ثماني الأنوية (أربعة أنوية Cortex-A72 وأربع أنوية Cortex-A53) من شركة كوالكوم، بدلاً من معالج Snapdragon 820 المتواجد في هاتف LG G5.

ويحتوي الجهاز على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مقارنةً بـ 4 جيجابايت في هاتف LG G5، مع 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع شريحية رسوميات Adreno 510.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية أساسية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا خلفية ثانية بدقة 8 ميجابيكسل مع زاوية تصوير عريضة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وتشير المعلومات إلى نية الشركة طرح الهاتف في أسواق أمريكا اللاتينية إلى جانب السوق الصينية، وتبلغ أبعاد الجهاز 149.4×73.9×7.3 ميليمتر، ويعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو.

وكانت شركة إل جي قد كشفت في 21 فبراير الماضي عن هاتفها الذكي LG G5 والذي فاز وفقاً لجمعية جي إس إم GSM Association بجائزة أفضل هاتف ذكي ضمن جوائز المحمول العالمية السنوية Annual Global Mobile Awards للعام 2016 ضمن ملتقى MWC 2016.

gsmarena_001-752x490

الأكثر مشاهدة


التعليقات