• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/03/2016 - 12:23 بتوقيت نيويورك

انستاجرام ويب يحصل على ميزات الاستكشاف والتنبيهات

انستاجرام ويب يحصل على ميزات الاستكشاف والتنبيهات

المصدر / وكالات

أضافت خدمة مشاركة الصور انستاجرام المملوكة لشبكة فيس بوك اثنين من المميزات الهامة للصفحة الرئيسية لموقعها الإلكتروني، وتتمثل تلك الإضافات بأزرار خاصة بميزات الاستكشاف والتنبيهات.

وتعمل ميزة الاستكشاف عبر رمز البوصلة المتواجد بالقرب من الزاوية العلوية اليمنى لموقع Instagram.com، ويؤدي الضغط عليه إلى نقل المستخدمين لصفحة جديدة تسمح لهم باستكشاف الأشخاص الذين قد يرغبون بمعرفة المزيد عنهم أو متابعتهم.

ويمكن للمستخدم عند النقر على رمز استكشف الجديد مشاهدة مجموعة من الأشخاص الذين يمكنه متابعتهم جنباً إلى جنب مع ظهور ثلاثة صور أخيرة لكل مستخدم.

كما يظهر تبويب التنبيهات الجديد بالقرب من زر استكشف، ويقوم هذا التبويب بعرض جميع التنبيهات الخاصة بالمستخدم، وكانت هذه الميزات تتواجد في السابق على تطبيق الخدمة المحمول فقط.

وما يزال موقع الخدمة الإلكتروني يفتقد لميزة مشاهدة نشاط الأصدقاء الموجودة على تطبيق المحمول، كما حصل تطبيق الخدمة المحمول على بعض التغييرات الطفيفة من جانب المخدم.

وتم إعادة تصميم أزرار الإعجاب والتعليقات والمشاركة، وتم نقل زر الخيارات الإضافية المتواجد في أسفل الصورة إلى الأعلى، وتصل هذه التغييرات للمستخدم بدون الحاجة إلى التحديث.

تجدر الإشارة إلى إعلان خدمة انستاجرام لمشاركة الصور في وقت سابق من الشهر عن تغييرات قادمة تشمل طريقة عرض الصور ضمن التطبيق، والتي تتمثل بإعطاء أولوية أعلى للمشاركات التي قد تهم المستخدم بشكل أكبر، بدلاً من طريقة عرض المشاركات التقليدية التي تتم وفق التسلسل الزمني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات