• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/08/2023 - 06:10 بتوقيت نيويورك

مفوض حقوق الإنسان بالأمم المتحدة 'فولكر تورك' يصل العراق

مفوض حقوق الإنسان بالأمم المتحدة 'فولكر تورك' يصل العراق

المصدر / وكالات - هيا

بدأ المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك اليوم مهمة رسمية إلى العراق مدتها أربعة أيام ، بدعوة من الحكومة.

وحسب الوكالات سيعقد تورك خلال زيارته اجتماعات في بغداد والبصرة في جنوب غرب البلاد وكذلك في أربيل في الشمال.

وسيلتقي المفوض السامي مع كبار المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين والقضائيين على المستوى الوطني، بالإضافة إلى مسؤولين رفيعي المستوى في حكومة إقليم كردستان، ومسؤولين في البصرة. وسيتواصل أيضًا مع ممثلي المجتمع المدني في بغداد والبصرة وأربيل بشأن مجموعة من القضايا، بما في ذلك تأثير تغير المناخ على حقوق الإنسان.

في نهاية مهمته، في 9 أغسطس، من المقرر أن يعقد المفوض السامي مؤتمرا صحفيا في بغداد في حوالي الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي. سيقتصر الوصول إلى المؤتمر الصحفي بشكل صارم على وسائل الإعلام المعتمدة.

ستتم متابعة المزيد من التفاصيل حول المؤتمر الصحفي ، بما في ذلك التعليمات الخاصة بالتسجيل ، في دعوة إعلامية يتم إصدارها محليًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات