• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/03/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

رفع الطوق الأمني عن مبنى الكونغرس بعد حادث إطلاق نار

رفع الطوق الأمني عن مبنى الكونغرس بعد حادث إطلاق نار

المصدر / وكالات

رفعت الشرطة الطوق الأمني عن مبنى الكونغرس في واشنطن بعد حادث إطلاق نار وقع في مركز الزوار التابع لمجمع الكونغرس، الاثنين 28 مارس/آذار.

وقالت موظفة في مجلس الشيوخ الأمريكي لوكالة "تاس" الروسية: "إن الطوق قد تم رفعه"، فيما لا يزال مركز الزوار مغلقا شأنه شأن بعض الشوارع في محيط المبنى.

وقال متحدث باسم أمن مجمع الكونغرس في مؤتمر صحفي إن المركز سيعيد فتح أبوابه صباح الثلاثاء.

وأشار المتحدث إلى أن التحقيقات الأولية تدل على أن مطلق النار تصرف لوحده وهو رجل ارتاد مبنى الكونغرس سابقا، مضيفا أنه ليس هناك أساس للاشتباه بأنه كان "أخطر من جريمة جنائية"، في إشارة منه إلى أن الحديث لا يدور عن عمل إرهابي. وقال إنه من المفترض أن يعرف رجال الشرطة هوية المخالف.

وأفادت قناة "سي إن إن" الأمريكية بأن رجلا حاول إدخال سلاح ناري إلى المركز، لكن بوابة الفحص الإلكتروني كشفته. وعندما حاول الحراس إيقافه استل مسدسا كان يخفيه تحت ملابسه ووجهه إلى أحد رجال الأمن، وأطلق النار عليه فأصابه بجراح وتم نقله إلى المستشفى دون ورود معلومات عن حالته الصحية. كما أسفر الحادث عن إصابة امرأة بجروح طفيفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات