• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/03/2016 - 04:00 بتوقيت نيويورك

العراق.. تفجير انتحاري يستهدف عمالاً وسط بغداد

العراق.. تفجير انتحاري يستهدف عمالاً وسط بغداد

المصدر / وكالات

أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن استهداف مجموعة من العمال ممن يعملون بأجر يومي، بهجوم انتحاري، بالقرب من المنطقة الأشهر في بغداد "ساحة التحرير"، التي تشهد تظاهرات أسبوعية.

وقال بيان عاجل ومقتضب للناطق باسم عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، إن "عددا من المواطنين، معظمهم من العمّال قد أصيبوا جرّاء اعتداء إرهابي، بواسطة انتحاري يرتدي حزاما ناسفا في ساحة الطيران التي لا تبعد سوى ما يقرب من 200 متر عن ساحة التحرير".

وأضاف الناطق، أن "قتيلا واحدا و18 جريحا، هي الحصيلة الأولية للتفجير الإرهابي".

وأفاد شهود عيان لـ"العربية.نت"، أن الشرطة طوّقت المنطقة، في حين نقلت سيارات الإسعاف المصابين الى المستشفيات القريبة.

يأتي هذا بعد 4 أيام على هجوم انتحاري دامٍ أوقع حوالي 43 قتيلاً، في استهداف ملعب شعبي لكرة القدم في "ناحية الاسكندرية" وهي منطقة تقع شمال محافظة بابل وجنوب بغداد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات