• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/08/2023 - 06:16 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 22 فلسطينيا غالبيتهم أسرى محررون من الضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 22 فلسطينيا غالبيتهم أسرى محررون من الضفة الغربية

المصدر / وكالات - هيا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 22 مواطنا فلسطينيا، غالبيتهم أسرى محررون، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوة إسرائيلية خاصة "مستعربون" قامت باختطاف 3 مواطنين فلسطينيين من بلدة "الزبابدة" جنوب محافظة "جنين" الواقعة شمال الضفة الغربية، موضحة أن أحد المختطفين أسير مُحرر، كما جرى اعتقال أسير محرر آخر من قرية "سيريس" جنوب المحافظة ذاتها.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت كذلك 13 فلسطينيًا من بلدة "كوبر" الواقعة شمال غرب رام الله، مشيرة إلى أن غالبية المعتقلين أسرى مُحررون، وجاء اقتحام الاحتلال الإسرائيلي للبلدة والاعتقالات بعد تصدي أهل البلدة لمحاولات مستوطنين إسرائيليين لإقامة بؤرة استيطانية على أراضي البلدة.

وفي بيت لحم الواقعة إلى الجنوب من مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي محافظة "الخليل" جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرين مُحررين من بلدة "بيت أمر" الأكثر اضطرابا في شمال المحافظة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات