• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/03/2016 - 04:17 بتوقيت نيويورك

الحريري سيبدأ بزيارة رسمية لموسكو للقاء كبار المسؤولين الروس

الحريري سيبدأ بزيارة رسمية لموسكو للقاء كبار المسؤولين الروس

المصدر / وكالات

 أكدت مصادر نيابية (لبنانية) لصحيفة "الحياة" اللبنانية أن رئيس تيار "المستقبل" سعد الحريري سيبدأ مساء اليوم زيارة رسمية لموسكو يلتقي خلالها كبار المسؤولين الروس.

وأكدت المصادر، أن زيارة الحريري لموسكو التي يرافقه فيها مدير مكتبه نادر الحريري تأتي في إطار تحركه العربي والدولي الهادف إلى وضع حد لاستمرار الشغور في رئاسة الجمهورية الذي اقترب من الدخول في عامه الثالث.

وأوضحت المصادر، أن محادثات الحريري مع كبار المسؤولين الروس ستتمحور حول ضرورة المساعدة لانتخاب رئيس جمهورية جديد للبنان في أسرع وقت ممكن لأن التمديد للشغور بات قاتلاً للبنان، ليس لأنه يعيق انتظام عمل المؤسسات الدستورية، فحسب بل لأن انتخاب رئيس للبلاد يشكل المدخل الوحيد لتوفير الحلول للمشكلات العالقة في لبنان، ويدفع أيضاً في اتجاه النهوض بالوضعين الاقتصادي والمالي.

ولفتت إلى أهمية دور موسكو في تهيئة الأجواء لوضع انتخاب الرئيس على السكة، وعزت السبب إلى علاقة روسيا الوطيدة بإيران التي تسمح لها بالتدخل لإقناع طهران بإعادة النظر في موقفها لمصلحة تسهيل العملية الانتخابية، لأن لبنان لم يعد يحتمل البقاء بلا رئيس وبالتالي لا أولوية تعلو على انتخابه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات