• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/09/2023 - 04:52 بتوقيت نيويورك

آخر التفاصيل عن استشهاد وإصابة الشبان الفلسطينيين بغزة

آخر التفاصيل عن استشهاد وإصابة الشبان الفلسطينيين بغزة

المصدر / وكالات - هيا

استشهد 5 شبان فلسطينيين، وأصيب 25 آخرون جراء انفجار قنبلة قرب موقع عسكري إسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة.

وأفادت الزميلة إسراء البحيصي مراسلة قناة العالم الإخبارية بغزة أن الفصائل الفلسطينية حملت الإحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن الحادث الذي أدى إلى استشهاد وإصابة الشبان الفلسطينيين.

وأوضحت مراسلتنا أن الشبان الفلسطينيين كانوا يشاركون في مسيرات سلمية إحياء لذكرى انسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة ثم نزلوا إلى جهات شائكة و بدأوا برشق الحجارة على جنود الإحتلال، مشيرة إلى أنه كانت هناك قنبلة في المكان غير معروف حتى اللحظة إذا ما كان الشبان يحاولون زرعها لكي يصيبوا بها جنود الإحتلال أو إذا كانت موجودة منذ البداية في المنطقة بما أنها كانت منطقة عسكرية فانفجرت هذه العبوة واستشهد الشبان.

وأردفت قائلة: هناك رواية أخرى تقول وضع الشبان هذه العبوة وقام الإحتلال بإطلاق نار كثيف عليهم أثناء تواجدهم فمنعهم من الإنسحاب وبالتالي انفجرت بسبب إطلاق النار من قبل الرشاش الإسرائيلي.

وأضافت مراسلتنا: اليوم هناك حالة حداد على دماء الشهداء في قطاع غزة و سيتم تورية جثامين الشهداء بعد صلاة الظهر مباشرة وهم من أكثر من مكان في قطاع غزة، لكن يبدو أنهم أصدقاء وتجمعوا في نفس المكان بالقرب من السياج الحدودي، كما أن هناك شهيدين من المنطقة الوسطى وثلاثة في غزة و كذلك في شمال القطاع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات