• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2016 - 12:10 بتوقيت نيويورك

صورة: هذه هي المرأة التي خُطفت “الطائرة المصرية” من أجلها “

صورة: هذه هي المرأة التي خُطفت “الطائرة المصرية” من أجلها “

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل إعلام قبرصية ومصرية، أمس الثلاثاء، أن مارينا باراشكو طليقة مختطف  سيف الدين مصطفى تواجدت في مطار لارنكا بقبرص إثر طلب من طليقها.

 

ونشرت وسائل إعلام البلدين صورة مارينا باراشكو القبرصية، طليقة مختطف الطائرة المصرية “ للطيران”، سيف الدين مصطفى.

 

وكانت هيئة الإذاعة القبرصية، أكدت أن دوافع مختطف الطائرة التي أجبرت على الهبوط في  شخصية، لافتة إلى أن مختطف الطائرة له زوجة سابقة في .

 

وذكر شهود عيان أن مختطف الطائرة ألقى رسالة بالعربية على مهبط الطائرات بالمطار، وطلب تسليمها إلى طليقته القبرصية.

 

من جهته كشف التلفزيون القبرصي أن خاطف الطائرة المصرية التي هبطت في مطار لارنكا كان يريد فقط أن يعطي لطليقته القبرصية رسالة من 4 صفحات.

 

جدير بالذكر أن إدارة مطار برج العرب الدولي، قالت إن خاطف الطائرة المصرية “إيرباص 320” هو سيف الدين مصطفى عمر، مدرس تاريخ بمنطقة الضاهر التعليمية بالقاهرة.

 

56fae6b6c361886c6c8b45c1

إلى ذلك أفادت الخارجية القبرصية بأن مختطف الطائرة المصرية مضطرب نفسيا.

 

كما نشر موقع اليوم السابع المصري ما أسماه “السجل الإجرامي” لخاطف الطائرة المصرية من مطار برج العرب واسمه بالكامل سيف الدين مصطفى محمد إمام، من مواليد 23 يونيو/حزيران 1957 ومقيم بمساكن شرق حلوان.

 

وبينت الصحيفة المصرية أن سيف الدين مصطفى “مسجل خطر” جنائي في 16 قضية متنوعة منها تزوير وسرقات مساكن وانتحال صفة ومخدرات وإصدار شيكات بدون رصيد وآخر القضايا التي كان متهما فيها تحمل رقم 25616 لسنة 2007 جنح مصر القديمة.

 

وأضافت “اليوم السابع” أن المتهم قد سبق فصله عندما كان طالبا من كلية الحقوق في جامعة بيروت بالإسكندرية، وأسس شركة وهمية ليخفي خلفها كل جرائمه، تحمل اسم “سيف الدين لتوريدات السلع الغذائية”. وفق ما ذكرت الصحيفة المصرية.

 

وحسب الصحيفة نفسها فقد اعتقل 3 مرات وصدر حكم بحبسه عام 2010، إلا أنه هرب خلال أحداث 25 يناير/كانون الثاني 2011 ثم سلم نفسه عام 2014 وقضى فترة العقوبة وتم الإفراج عنه عام 2015 .

الأكثر مشاهدة


التعليقات