• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2016 - 13:23 بتوقيت نيويورك

لوسي: ابني بيقولي «هزي كويس» ولا أخاف من الموت ببدلة الرقص

لوسي: ابني بيقولي «هزي كويس» ولا أخاف من الموت ببدلة الرقص

المصدر / وكالات

تحل الراقصة لوسي ضيفة على مقدمة البرامج راغدة شلهوب في برنامجها "١٠٠ سؤال" والمذاع على شاشة قناة "الحياة" السبت المقبل.

وظهرت لوسي في الإعلان الترويجي للبرنامج وهي تتحدث عن الكثير من الأمور سواء الشخصية أو العملية، وتحكي عن علاقتها بابنها فتحي، وعن العمل مع غادة عبد الرازق وماجد المصري.

وقالت لوسي إن لقبها المفضل هو "أم فتحي"، وأكدت أن ابنها فتحي يفتخر بها أمام زملائه، كما يقول لها قبل صعودها لتأدية رقصة ما على المسرح: "هزي كويس".

وكشفت عن أنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة الرقص لأنها تقوم بشيء كل العالم يراه، وترى أنه يجب زيادة عدد الملاهي الليلية في مصر دعما للسياحة.

وترفض لوسي أن تقول على سعد الصغير إنه مطرب فوصفته بأنه مغني وليس مطربا، وتسألت بسخرية إن كان له أغنيات تخصه لتجيبها راغدة شلهوب أنه لديه ألبومات غنائية.

وعن موافقتها تقديم دور والدة غادة عبد الرازق في مسلسل "سمارة" رغم التقارب العمري بينهما، قالت لوسي إن الممثل يستطيع أن يكبر لا أن يصغر، وحكم الجمهور في النهاية كان لصالحها.

وجاءت إجابة لوسي على سؤال إن كانت تقبل أن تمثل مع شخص لا تتقبله بالحديث عن الفنان ماجد المصري، فقالت أن زوجها هو من أعطى الفرصة لماجد المصري وقدمه ليقوم بدور حبيب لوسي، وتسألت لوسي كيف سأظهر في دور حبيبته وأنا لا أقول له حتى مساء الخير؟

وترى لوسي أن شاكيرا تعلمت الرقص منها، لأنها لديها حركة تقوم بها هي نفس الحركة التي تؤديها لوسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات