• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 30/03/2016 - 13:24 بتوقيت نيويورك

شاهد كيف رد عادل كرم على اساءة احلام الى الشعب اللبناني

شاهد كيف رد عادل كرم على اساءة احلام الى الشعب اللبناني

المصدر / وكالات

 هاجم الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما وصفت بعض الإعلاميين بالشحاتين وعايرت الشعب اللبناني بمشكلة القمامة المنتشرة في شوارع لبنان.

ورغم محاولات أحلام توضيح موقفها وأنها لم تكن تقصد الشعب اللبناني بل قصدت بعض الإعلاميين، يبدو أن كثير من اللبنانيين لم يستمعوا لها ولازالوا غاضبين منها.

وخصص عادل كرم مقدمة برنامجه "هيدا حكي" والمذاع على شاشة MTV اللبنانية لمهاجمة أحلام والرد عليها.
وقال عادل متهكما إن:"(الملكة) غضبت لأن انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ هناك جريدة كويتية انتقدت البرنامج وأحلام بطريقة لاذعة، جريدة "الرياض" السعودية استخدمت (أوهام الملكة) عنوانا لتقرير لها، وسخرت من البرنامج، كما قامت دكتورة إماراتية بانتقاد البرنامج ووصفه بالمهزلة".
وتابع: "أحلام لم تستطع مهاجمة الكويت وشعبها ولا السعودية ولا الإمارات رغم ما تلقته من انتقادات وسخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات".

وأكد عادل كرم لأحلام أن الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لأحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام أثناء استلامها لجوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الاسماء الكبرى في لبنان.

وأضاف أن الشعب اللبناني لم يسكت على إهانة أحلام له، وأطلق وسم "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان" والذي احتل المرتبة الأولى في الكلمات الأكثر رواجا على موقع Twitter في لبنان خلال ساعات، وعبر الوسم شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا عليها، وقاموا بوضع صور لأحلام من بداياتها الفنية مؤكدين أن أطباء التجميل اللبنانيين هم من جعلوها تصبح ما هي عليه، كما كان هناك مقاطع فيديو ساخرة منها.
وفي نهاية الفقرة اختتم عادل كرم حديثه موجها كلامه لأحلام فقال: "لا تدعي بعد الآن أنك تمثلين الخليج، نحن نعرف جيدا من يمثل الخليج، ومن يمثل الخليج هم أرقى وأسمى بكثير من أن تمثليهم، ولا تدخلي بيننا نحن اللبنانيين وأهل الخليج".

الأكثر مشاهدة


التعليقات