• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/11/2015 - 01:47 بتوقيت نيويورك

أكبر متاجر برلين يُزيل المنتجات الإسرائيلية الى حين وسمها تنفيذا لقرار مقاطعة منتجات المستوطنات

أكبر متاجر برلين يُزيل المنتجات الإسرائيلية الى حين وسمها تنفيذا لقرار مقاطعة منتجات المستوطنات

المصدر / وكالات

أكبر متاجر برلين يُزيل المنتجات الإسرائيلية الى حين وسمها تنفيذا لقرار مقاطعة منتجات المستوطنات

قامت أكبر متاجر برلين من إزالة المنتجات الإسرائيلية من على رفوفها لتصبح أولى المتاجر التي تتصرف بناء على هذا القرار. حيث أعلنت شبكة "كا دي وي" – ثاني أكبر شبكة متاجر في أوروبا، والتي أسسها رجل أعمال يهودي عام 1907، يوم أمس الجمعة سحب المنتجات المتنازع عليها.

وتمت إزالة ثمانية أنواع من النبيذ الإسرائيلي كجزء من هذا القرار، كما أعلنت المتحدثة باسم الشركة – بيترا كلادينهوفر. وشددت في حديث مع صحيفة "دير شبيغل" إنه سيتم إعادة المنتجات مباشرة بعد وسمها من قبل مزوّديها ومستورديها.

يذكر أن وزارة الخارجية الإسرائيلية قد اشارت في الماضي أن "الدول الصديقة" لإسرائيل كألمانيا، لن تتسرع في تطبيق القرار الأوروبي.

ونوّهت الصحيفة الى أن قرار الاتحاد الأوروبي أحدث بلبلة في وسط البيع بالجملة. ورغم أن الاتحاد الأوروبي أوضح أن كل الدول الأعضاء تستطيع اختيار فيما اذا كانت ترغب بتطبيق القرار، الا أن الشركات والمتاجر الألمانية تخشى أن عدم الانصياع لهذا القرار الأوروبي سيكون له عواقب سلبية لدى بروكسل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات