• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/11/2015 - 00:21 بتوقيت نيويورك

هولاند يستهل سلسلة مشاوراته مع قادة الغرب بكاميرون

هولاند يستهل سلسلة مشاوراته مع قادة الغرب بكاميرون

المصدر / وكالات

هولاند يستهل سلسلة مشاوراته مع قادة الغرب بكاميرون

يلتقي الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الاثنين 23 نوفمبر/تشرين الثاني، في باريس رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في إطار سلسلة مشاورات يجريها مع قادة الغرب بخصوص مواجهة "داعش".

ومن المنتظر أن يستقبل هولاند في الإليزيه كاميرون قبل أن يجري محادثات مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما الثلاثاء في واشنطن ثم مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل الأربعاء في باريس ومع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس في موسكو.

إلى ذلك، أعلنت فرنسا أن حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغول التي وصلت إلى شرقي البحر المتوسط جاهزة لإطلاق طائراتها الحربية اعتبارا من الاثنين لضرب مواقع تنظيم "الدولة الاسلامية" في سوريا.

وبذلك سيعزز الجيش الفرنسي قدراته على ضرب داعش في العراق وسوريا بمقدار 3 أضعاف إذ أن حاملة الطائرة تنقل 26 مطاردة تضاف إلى 12 طائرة أخرى متمركزة في الإمارات العربية المتحدة والأردن.

يذكر أن تنظيم "الدولة الإسلامية" قد استهدف خلال منتصف الشهر الجاري العاصمة الفرنسية باريس بسلسلة من الهجمات التي أودت بحياة أكثر من 130 شخصا فيما أصيب أكثر من 300 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات