• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/11/2015 - 01:12 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 بينهم قاض بتفجير انتحاري صباح اليوم في العريش

مقتل 4 بينهم قاض بتفجير انتحاري صباح اليوم في العريش

المصدر / وكالات

مقتل 4 بينهم قاض بتفجير انتحاري صباح اليوم في العريش

قتل ثلاثة شرطيين وقاضٍ وأصيب 14 آخرين في انفجار سيارة مفخخة استهدفت فندقًا بمدينة العريش بشمال سيناء (شمال شرقي مصر)، بحسب مصدر أمني.

وقال مصدر أمني فضل عدم الكشف عن اسمه إن "سيارة مفخخة انفجرت بمحيط فندق (سويس إن) بالعريش مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية، أسفر عن مقتل أمين شرطة ومجندين آخرين وأحد القضاة وتناثر جثة انتحاري".

وأشار المصدر أن الانفجار أسفر عن "إصابة 10 شرطيين ومدنييْن اثنيْن تصادف وجودهم في مكان الانفجار".

وأفاد مصدر طبي، بمقتل أحد القضاة المشرفين على الانتخابات وإصابة اثنين آخرين تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري.

وأضاف المصدر الأمني أنه "تم فرض طوق أمني حول مكان الانفجار ونقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العريش لتلقي العلاج".

وبيّن أن قوات الأمن تقوم بتمشيط المنطقة للبحث عن المتورطين في الحادث، فيما أخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

يأتي الانفجار بعد يوم من انتهاء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي أجريت في 13 محافظة من بينها شبه جزيرة سيناء ومدن القناة والقاهرة.

ومنذ أيلول/ سبتمبر 2013، تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، لتعقب العناصر "الإرهابية" و"التكفيرية"، في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء، والتي تتهمها السلطات بالوقوف وراء استهداف عناصر الجيش والشرطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات