• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2015 - 11:25 بتوقيت نيويورك

ديمة قندلفت : الحرب حرمتني فرحة زواجي وأتمنى أن أصبح أمّاً قريباً

ديمة قندلفت : الحرب حرمتني فرحة زواجي وأتمنى أن أصبح أمّاً قريباً

المصدر / وكالات

ديمة قندلفت : الحرب حرمتني فرحة زواجي وأتمنى أن أصبح أمّاً قريباً

ديمة قندلفت : القائمون على " طوق البنات " استغلوا اسمي ولم أوافق أصلاً على الجزء الثاني

 

قالت النجمة السورية ديمة قندلفت للإعلامي باسل محرز في أولى حواراتها بعد زواجها من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري عبر برنامج المختار إنها أقدمت على المشاركة في برنامج " شكلك مش غريب " لتوصل رسالة للجميع بأنها من بلد تمر بحرب ومع ذلك هي موجودة كباقي السوريين تعود فور انتهاء التصوير إلى مدينتها دمشق , قائلة إنها راضية عن هذه المشاركة مايكفي لأن تكون فخورة بها.

هذا وكشفت ديمة أن القائمين على الجزء الثاني من مسلسل " طوق البنات " استغلوا اسمها عبر وضعه في الشارة دون إذنها أو علمها وإن الجزء لم يعرض عليها أساساً ولم توقع عليه و المشاهد التي وضعت فيه كانت من سياق الجزء الأول ولم يستأذنها أحد بذلك وهذا خطأ المنتج اولاً و المخرج ثانياً .

وعن زواجها وارتباطها بينت ديمة عبر المدينة اف ام أنها عندما اتخذت قرار الارتباط فكرت فقط بأسرتها وفوجئت بردة فعلهم عندما وجدت قدراً كبيراً من الترحيب والانفتاح والإيمان بأن الثقافة والعلم أهم من الطوائف , موضحة أنها عندما تعرفت على الدكتور همام كان أستاذاً جامعياً ولم يكن ذو منصب حكومي ولكنها وجدت فيه الزوج المناسب بغض النظر عن مهنته , وأن من حرمها من فرحتها الكاملة كانت الحرب و فرحتها الحقيقية كانت أنها التقت بنصفها الثاني .

وقالت ديمة: "علمت عندما أعلنت زواجي أنه سيكون حدثاً هاماً لأنني فنانة وزوجي سياسي أولاً ولأننا من دينين مختلفين ثانياً ولكن أغلب التعليقات كانت مرحبة ومباركة بكون هذه الخطوة الجريئة أرسلت رسالة للعالم كيف نعيش كسوريين وكيف نحبّ , وبأن سورية كانت وستبقى بلد المواطن المجرد من أي انتماء آخر سوى للأرض وأما القلة القليلة التي انتقدت الزواج لاتمثل مجتمعنا " .

وعن الأمور التي تغيرت فيها بعد الزواج قالت : " أصبحت أكثر هدوءاً واستقراراً من الداخل وعدت لأتفرغ للطموح والأحلام من جديد ",  كما أعلنت أنها تتمنى أن تصبح أماً في وقت قريب  , وتوجهت لزوجها الوزير همام الجزائري بالقول " أنا محظوظة بك " .

كما ختمت بالتحية لجنود الجيش العربي السوري الذين بفضلهم "يمكن للناس أن تستمر بالحياة والعمل والصمود وقالت إن السوريين أظهروا قدرة عظيمة على تحمل الصعاب , كما توجهت  بالتحية لأسر الشهداء قائلة :"دم أبنائكم لن يذهب سدى وبفضله سنبقى وستبقى سورية ".

كما حيّت ديمة معجبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلة : " شكراً لكم أنا فخورة بكم وبأنكم على هذه الدرجة العالية من الرقي " .



الأكثر مشاهدة


التعليقات