• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/04/2016 - 03:27 بتوقيت نيويورك

إصابة السفير الفرنسي في الأردن وعائلته بحادث سير

إصابة السفير الفرنسي في الأردن وعائلته بحادث سير

المصدر / وكالات

 أصيب السفير الفرنسي في عمان دافيد بيرتولوتي وعدد من أفراد عائلته ومرافقيه عصر السبت، إثر حادث سير وقع لسيارة يستقلونها أثناء توجههم إلى مدينة العقبة، وفق مصادر طبية وأمنية.

ونقلت صحيفة "الغد" الأردنية عن مصادر قولها إن الحادث وقع لسيارة السفير الذي كان برفقة زوجته وطفليه، وأنهم أصيبوا بالإضافة إلى المرافق والسائق.

وبينت المصادر أن المصابين نقلوا إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة مستقرة.

وتحدّثت إدارة الإعلام في الدفاع المدني الأردني أن كوادر دفاع مدني العقبة تعاملت عصر اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الريشة باتجاه العقبة، ما أدى إلى انقلابها.

وأضافت في بيان صحفي أن السيارة الأولى كانت تقل السفير الفرنسي وزوجته واثنين من أبنائه، حيث تم نقلهم إلى جانب إصابتين في المركبة الثانية جنسيتهم أردنية وسائق سيارة السفير الفرنسي إلى مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في العقبة وحالتهم العامة جيدة.

وقالت السفارة الفرنسية إن السفير وعائلته يخضعون لفحوصات طبية جراء الحادث الذي تعرضوا له، مشيرة إلى أنهم "ليسوا في خطر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات