• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/04/2016 - 13:07 بتوقيت نيويورك

نجوى كرم في دائرة الخطر بعد هذه التصريحات غير المتوقعة!

نجوى كرم في دائرة الخطر بعد هذه التصريحات غير المتوقعة!

المصدر / وكالات

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضجة كبيرها بتصريحاتها عن حقوق المرأة، حيث قالت أنها ضد أن تزيد حقوق المرأة عن حدها.

وأوضحت، خلال حوارها ببرنامج «شط بحر الهوى»: «أنا ضد أن حقوق المرأة تزيد عن حدها لأنها ستصير بخطر، وما بحب رجولية الرجل تضعف عن حدها ستصير بخطر».

وأضافت: «أنا بخاف الرجل بالآخر يسهر على الأولاد باليل والمرأة تقوله أنا تعبانة ومش قادرة أطبخ.. بحبذ أن الست تعمل كل اللي لازم تعمله ببيتها، وإذا كانت قادرة تشتغل لتسند زوجها مش لتعبي وقتها.. لازم المرأة تطبخ وتنضف وتدير أعمال الخدم وتربي جيل صالح ما تتركه للخدم، وأنا بعتذر من كل الستات اللي ضد رأيي».

هذه التصريحات فتحت النار عليها من قبل النشطاء، خاصة السيدات، حيث تم اتهامها بأنها تسيء للمرأة، وتطالب بعودتها لعصر العبودية، وهو ما دفع نجوى للرد لتدافع عن نفسها، في بيان نشرته على موقعها الرسمي، حيث قالت: «بدنا نفرّق بين حقّ المرأة الإجتماعي، وبين دورها بالحياة.. هي عامود فقري لتأسيس عيلة عظيمة وعينا عٓ إنّو البيت هوِّ إمّ.. المدرسة هي إمّ.. ووراء كلّ رجل عظيم امرأة.. مش يضيع التّوازن ويصير شغلها لتعبايِة فراغ».

وأضافت: «منّي ضدّ تحقيق وجودها ونجاحها طالما عارفة واجباتها وأهمّية دورها بتأسيس عيلة.. هَيْدي السّت يلّي بشوفها بعيد الأمّ عم تتكرّم، لأنها بتهزّ سرير ولدها بإيد وبتهزّ عرش الكون بإيد تانية.. وعي، ثقافة، حنّية، أمّ، أخت، زوجة، حبيبة ومدرسة الأجيال.. ما ننسى هَوْدي الصّفات أو صرنا عم نحكي عن حدا تاني».


الأكثر مشاهدة


التعليقات