• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 06/04/2016 - 14:21 بتوقيت نيويورك

بريطاني يقطع رأس زوجته ويلقيها في المرحاض

 بريطاني يقطع رأس زوجته ويلقيها في المرحاض

المصدر / وكالات

 أثارت قصة رجل قطع رأس زوجته بعد زواج استمر 30 عاماً ضجة كبيرة في وسائل الاعلام العالمية.

فأشار موقع "مترو" البريطاني إلى أن ديمبسي نيبس (69 عاماً) نفى قتل والدة طفليه في هجوم وحشي داخل منزلهما في هوكستون، وأكد أنه وبعد استماع المحكمة لأقواله أنه لم يبد أي علامات لإصابته بمرض عقلي، لافتًا إلى أن زملاء الضحية قالوا إنها أخبرتهم أن زوجها هدد بقتلها سابقاً وأمسكها من حلقها.

وذكر الموقع أن الزوج هاجم زوجته ثم أمسك سكين المطبخ وقطع رأسها، بعد ذلك بدأ بتهشيم رأسها إلى قطع بمطرقة وقضيب معدني وألقى بها في المرحاض، حيث قامت الشرطة باعتقال نيبس بعد أن اتصل بهم لإخبارهم.

 

هذا واعترف نيبس بقتل زوجته لكنه أكد أنه كان دفاعاً عن النفس، وقال إنه قطع رأس زوجته لأنه اعتقد أنها كانت ثعباناً وتخلص منها في المرحاض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات