• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 09/04/2016 - 14:57 بتوقيت نيويورك

سان جيرمان يواصل انتصاراته

سان جيرمان يواصل انتصاراته

المصدر / وكالات

قاد المهاجم الدولي البرازيلي لوكاس مورا فريقه باريس سان جيرمان إلى فوز معنوي على مضيفه غانغان 2-صفر السبت على الملعب البلدي في رودورو في المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مورا الهدفين في الدقيقتين 56 و71 رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم.

وعزز باريس سان جيرمان موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة مقابل 39 لغانغان الـ15.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز بفريقه الرديف إذ غابت قوته الهجومية الضاربة، عملاقه زلاتان إبراهيموفيتش هداف الدوري (30 هدفا) وإدينسون كافاني وإنخل دي ماريا، بالإضافة إلى قائده البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنيه دافيد لويز ومكسويل وأدريان رابيو والإيطالي تياغو موتا.

وفضل المدرب لوران بلان إراحة أغلب لاعبيه الأساسيين، لأن فريقه حسم لقب الدوري للعام الرابع على التوالي وتنتظره قمة نارية أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما سقط في فخ التعادل على أرضه 2-2 ذهابا الأربعاء الماضي.

لكن بلان تعرض لضربة قاسية إثر إصابة حارس مرماه الأساسي الدولي الألماني كيفن تراب الذي ترك مكانه مطلع الشوط الثاني للإيطالي سلفاتوري سيريغو.

ترتيب فرق الصدارة:
1- باريس سان جيرمان 83 نقطة من 33 مباراة

2- ليون 55 من 33

3- موناكو 55 من 32

4- رين 51 من 32

5- نيس 50 من 32

المصدر : وكالات


الأكثر مشاهدة


التعليقات