• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 09/04/2016 - 14:57 بتوقيت نيويورك

سان جيرمان يواصل انتصاراته

سان جيرمان يواصل انتصاراته

المصدر / وكالات

قاد المهاجم الدولي البرازيلي لوكاس مورا فريقه باريس سان جيرمان إلى فوز معنوي على مضيفه غانغان 2-صفر السبت على الملعب البلدي في رودورو في المرحلة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل مورا الهدفين في الدقيقتين 56 و71 رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم.

وعزز باريس سان جيرمان موقعه في الصدارة برصيد 83 نقطة مقابل 39 لغانغان الـ15.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز بفريقه الرديف إذ غابت قوته الهجومية الضاربة، عملاقه زلاتان إبراهيموفيتش هداف الدوري (30 هدفا) وإدينسون كافاني وإنخل دي ماريا، بالإضافة إلى قائده البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنيه دافيد لويز ومكسويل وأدريان رابيو والإيطالي تياغو موتا.

وفضل المدرب لوران بلان إراحة أغلب لاعبيه الأساسيين، لأن فريقه حسم لقب الدوري للعام الرابع على التوالي وتنتظره قمة نارية أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما سقط في فخ التعادل على أرضه 2-2 ذهابا الأربعاء الماضي.

لكن بلان تعرض لضربة قاسية إثر إصابة حارس مرماه الأساسي الدولي الألماني كيفن تراب الذي ترك مكانه مطلع الشوط الثاني للإيطالي سلفاتوري سيريغو.

ترتيب فرق الصدارة:
1- باريس سان جيرمان 83 نقطة من 33 مباراة

2- ليون 55 من 33

3- موناكو 55 من 32

4- رين 51 من 32

5- نيس 50 من 32

المصدر : وكالات


الأكثر مشاهدة


التعليقات