• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 09/04/2016 - 15:01 بتوقيت نيويورك

بايرن يقترب أكثر من اللقب ومونشنغلادباخ يتعثر

بايرن يقترب أكثر من اللقب ومونشنغلادباخ يتعثر

المصدر / وكالات

اقترب بايرن ميونيخ خطوة جديدة من تحقيق حلمه بالاحتفاظ بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الرابع على التوالي، عقب فوزه 3-1 على مضيفه شتوتغارت في المرحلة 29 للمسابقة اليوم السبت.

وعزز بايرن، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، موقعه في الصدارة بتلك النتيجة بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفا على شالكه الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد شتوتغارت عند 33 نقطة ليظل في المركز 12 بعدما واصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق جورج نايديرمياير مدافع شتوتجارت الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 31.   

وفي الشوط الثاني، أضاف ديفد ألابا الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 52، قبل أن يسجل دانييل ديدافي هدفا لمصلحة شتوتغارت في الدقيقة 62.

وأنهى دوغلاس كوستا آمال شتوتغارت في التعادل بعدما سجل الهدف الثالث لبايرن قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وسجل موريتس هارتمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

تعثر مونشنغلادباخ
وحرم إينغولشتات ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ من تشديد الخناق على هرتا برلين الثالث عندما تغلب عليه 1-صفر على ملعب "أودي سبورتبارك".

وارتقى إينغلوشتات إلى المركز الثامن مؤقتا برصيد 39 نقطة، في حين تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 45 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف هرتا برلين المتعادل مع هانوفر 2-2 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة.

وبات بوروسيا مونشنغلادباخ مهددا بالتراجع إلى المركز الخامس في حال فوز شريكه باير ليفركوزن على مضيفه كولن الأحد.

باقي النتائج
وأنعش دارمشتات آماله بالبقاء في الدرجة الأولى التي صعد إليها هذا الموسم بفوزه الثمين على مضيفه هامبورغ 2-1 على ملعب "نوردبنك أرينا".

وعزز دارمشتات موقعه في المركز 13 برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف شتوتغارت، بينما تجمد رصيد هامبورغ عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وواصل هوفنهايم نتائجه الرائعة في سعيه إلى تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية بفوزه الثمين على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-صفر على ملعب "كوميرتسبنك أرينا".

وعزز هوفنهايم موقعه في المركز 14 برصيد 31 نقطة مقابل 27 لإينتراخت فرانكفورت الذي بقي منفردا في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف شريكه السابق أوغسبورغ العائد بفوز ثمين من بريمن على حساب فيردر 2-1 على ملعب "فيسرشتاديون".

وتراجع فيردر بريمن إلى المركز 16 بعدما تجمد رصيده عند 28 نقطة.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 75 نقطة من 29 مباراة
2- بوروسيا دورتموند 67 من 28
3- هرتا برلين 49 من 29
4- مونشنغلادباخ 45 من 29
5- باير ليفركوزن 45 من 28

الأكثر مشاهدة


التعليقات