• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/04/2016 - 12:42 بتوقيت نيويورك

"داعش" يهاجم مرسي وهنية واردوغان ويصفهم بـ "الإخوان المرتدّون"



المصدر / وكالات

أبرز تنظيم "داعش" عبر عدده الجديد من مجلة "دابق" الناطقة بالإنجليزية، هجومه الحاد على جماعة الإخوان المسلمين.

ووضع التنظيم صورة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، أثناء اقتراعه في الانتخابات، كصورة غلاف للمجلة، وعلّق عليها: "الإخوان المرتدون".

وأطلقت "دابق" وصف "السرطان المدمّر" على جماعة الإخوان المسلمين، قائلة إنها "نشرت الردة في جميع البلدان التي نشطت فيها".

وأوضحت "دابق" أن الجماعة التي انطلقت من مصر، وصولا إلى سوريا والعراق، وصلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإلى دول غربية يحكمها "الطواغيت"، وبدأت بنشر أفكارها "المرتدة عن الإسلام".

ووفقا لـ"دابق"، فإن "دين الإخوان المسلمين خليط بين العلمانية، والديمقراطية، والاشتراكية، والوثنية، وهو ما أوصلها إلى التحالف مع الصليبيين والطواغيت ضد الموحدين".

ونشرت "دابق" صورة لنائب رئيس المكتب السياسي في حركة حماس، إسماعيل هنية، أثناء لقاء جمعه بالمرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، قائلة إن "الإخوان والرافضة واحد".

ونشرت المجلة صورة جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بالرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف، في إشارة إلى أن "تركيا عميلة للصهاينة"، وفقا للتنظيم.

ودعت المجلة جميع المنتسبين إلى جماعة الإخوان المسلمين، للبراءة منها، والالتحاق بصفوف تنظيم الدولة، قائلة إن "الجماعة أشركت بالله عبر الأفكار التي تتبناها".

الأكثر مشاهدة


التعليقات