• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/11/2015 - 11:33 بتوقيت نيويورك

جيرارد قد يعود مجددا الى ليفربول

جيرارد قد يعود مجددا الى ليفربول

المصدر / وكالات

جيرارد قد يعود مجددا الى ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن القائد السابق ستيفن جيرارد تلقى دعوة للتدريب مع الفريق عقب انتهاء مسيرة لوس انجليس جالاكسي في دوري المحترفين الأمريكي.

وذكرت صحيفة الاندبندنت أن جيرارد قد يعود للعب مجددا مع الفريق الانجليزي على سبيل الإعارة أو بالتعاقد معه.

لكن كلوب قلل من إمكانية عودة جيرارد للعب مع ليفربول خلال مؤتمر صحفي.

وقال المدرب الألماني، "يمكنني القول بأنني اتصلت بستيف هاتفيا مرة واحدة وبعثت له بعض الرسائل وبالطبع الباب مفتوح دائما أمامه. ستيف أسطورة".

وأضاف، "بالتأكيد اذا كان هنا في ليفربول ويملك لياقة كافية وأراد التدرب معنا استعدادا للموسم المقبل مع لوس أنجليس فلا مشكلة في ذلك على الاطلاق. هذا أمر واضح ولا شيء آخر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات