• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/04/2016 - 11:28 بتوقيت نيويورك

إيران تطالب برفع التجميد عن أصولها

إيران تطالب برفع التجميد عن أصولها

المصدر / وكالات

طالبت إيران كلا من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، مساعدتها في الوصول إلى الأصول المالية، التي ينبغي رفع التجميد عنها، بعد التوصل إلى اتفاق بشأن البرنامج النووي الإيراني.

ونقلت وكالة "رويترز" الجمعة 15 أبريل/نيسان، عن رئيس البنك المركزي الإيراني ولي الله سيف قوله:"نريد أن نرى كلا الجانبين الموقعين على هذه الاتفاقية، ولا سيما الولايات المتحدة، قد اتخذت التدابير اللازمة لإزالة العقبات".

وأضاف سيف خلال اجتماعات "الربيع" بين صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، أنه عقد اجتماعا مع وزير الخزانة الأمريكي جاكوب ليو، لمناقشة قضايا حول الوصول إلى الأصول المصرفية الإيرانية المجمدة.

تجدر الإشارة إلى أن إيران تخلصت في 16 من يناير/كانون الثاني، من معظم العقوبات المفروضة على البلاد، بعد تقديمها تقريرا لوكالة الطاقة الذرية تؤكد فيه استعداد طهران خفض نشاطها النووي، واستنادا إلى ذلك، رفع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة العقوبات الاقتصادية والمالية عن إيران المتعلقة ببرنامجها النووي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات