• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

السبت 16/04/2016 - 11:39 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تعدم إمام مسجد وتعذبه أمام أسرته فى إب لرفضه الإلتزام بخطبتهم

جماعة الحوثي تعدم إمام مسجد وتعذبه أمام أسرته فى إب لرفضه الإلتزام بخطبتهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعدمت مليشيات الحوثيين إمام الجامع الكبير في مدينة إب جنوب اليمن، بعد القيام بسحله وتعذيبه أمام زوجته وأولاده.

وذكرت وسائل إعلام يمنية أن عناصر تابعة للحوثيين هاجمت منزل الإمام بشير شحرة، وقامت بتعذيبه وقتله، ثم سحله أمام زوجته وأولاده في المدينة، بتهمة انتمائه للجبهة الشعبية الموالية للحكومة، موضحة أن سبب الإعدام يرجع إلى رفض الإمام الالتزام بخطبة الجمعة الصادرة عن الحوثيين.

كما ذكرت مصادر، أن الحوثيين أحرقوا منزل مواطن آخر، كما اعتقلوا سائق سيارة نظافة لكسره حظر التجوال الذي يفرضونه في المدينة.

التعليقات