• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

السبت 16/04/2016 - 11:39 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تعدم إمام مسجد وتعذبه أمام أسرته فى إب لرفضه الإلتزام بخطبتهم

جماعة الحوثي تعدم إمام مسجد وتعذبه أمام أسرته فى إب لرفضه الإلتزام بخطبتهم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعدمت مليشيات الحوثيين إمام الجامع الكبير في مدينة إب جنوب اليمن، بعد القيام بسحله وتعذيبه أمام زوجته وأولاده.

وذكرت وسائل إعلام يمنية أن عناصر تابعة للحوثيين هاجمت منزل الإمام بشير شحرة، وقامت بتعذيبه وقتله، ثم سحله أمام زوجته وأولاده في المدينة، بتهمة انتمائه للجبهة الشعبية الموالية للحكومة، موضحة أن سبب الإعدام يرجع إلى رفض الإمام الالتزام بخطبة الجمعة الصادرة عن الحوثيين.

كما ذكرت مصادر، أن الحوثيين أحرقوا منزل مواطن آخر، كما اعتقلوا سائق سيارة نظافة لكسره حظر التجوال الذي يفرضونه في المدينة.

التعليقات