• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/11/2015 - 01:09 بتوقيت نيويورك

رئيس تحرير صحيفة قطرية : الفساد وراء مليارات ذهبت أدراج الرياح في البلاد

رئيس تحرير صحيفة قطرية : الفساد وراء مليارات ذهبت أدراج الرياح في البلاد

المصدر / وكالات

رئيس تحرير صحيفة قطرية : الفساد وراء مليارات ذهبت أدراج الرياح في البلاد

قال رئيس تحرير صحيفة الشرق القطرية، جابر الحرمى، إن ما حدث فى الدوحة انهيار المشاريع التى أنفق عليها المليارات وانهارت نتيجة سقوط الأمطار بمثابة الفضيحة، مؤكدًا أن المليارات التى أنفقت على هذه المشاريع والمبانى والبنى التحتية، اكتشفنا اليوم أنها قد دفنت وذهبت أدراج الرياح.

وأكد رئيس تحرير الشرق القطرية إحالة خمس شركات - منفذة للمشاريع التى كشفت عيوبها للأمطار - لجهات التحقيق ومن ثمَّ للنيابة العامة، واصفًا العيوب التى كشفتها أمطار تُعد عادية، ولم تستمر أكثر من 150 دقيقة لا يمكن وصفها بأقل من "الفضيحة".

وأوضح، أن مشاريع تم إنفاق عليها المليارات ويتم تشييدها على مدار سنوات انهارت أمام أمطار عادية، وتضاعف الموازنة المخصصة لتلك المشروعات لتصل لنحو 17 مليار دولار، وسنوات من الانتظار، ثم تكون هذه النتيجة.

وأوضح، أن حجم الأموال التى تنفق لإنجاز المشروعات فى البلاد تتجاوز 100 مليار، وهو ما يتطلب فرض رقابة مشددة، مؤكدًا أن المشروعات التى تنفذ بالبلاد تُعد الأعلى لمثيلاتها فى العالم، مطالبًا بالبدء بمرحلة جديدة من المحاسبة والمراقبة والتقييم والإجراءات الرادعة للمخالفين بكل صرامة وجدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات