• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/04/2016 - 14:29 بتوقيت نيويورك

بان: رحيل بعثة الصحراء الغربية ينذر بحرب شاملة

بان: رحيل بعثة الصحراء الغربية ينذر بحرب شاملة

المصدر / وكالات

قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، إن رحيل البعثة الأممية من الصحراء الغربية أو عدم قدرتها على تنفيذ تفويض مجلس الأمن هناك سيؤدي لإنهاء الهدنة واستئناف العمليات العدائية.

وذكر تقرير جديد نشر الثلاثاء 19 أبريل/نيسان، أن الأمين العام أوصى بتمديد تفويض بعثة حفظ السلام التابعة للمنظمة في منطقة الصحراء الغربية المتنازع عليها 12 شهرا.

والصحراء الغربية مستعمرة إسبانية سابقة يسيطر عليها المغرب ويطالب بها انفصاليو جبهة البوليساريو، وتعرض الرباط منح المنطقة حكما ذاتيا موسعا تحت سيادتها لكن جبهة البوليساريو بدعم من الجزائر تطالب بإجراء استفتاء لتقرير المصير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات