• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/04/2016 - 11:06 بتوقيت نيويورك

اغلاق الحسابات الرسمية لحركة حماس على صفحات التواصل الاجتماعى

اغلاق الحسابات الرسمية لحركة حماس على صفحات التواصل الاجتماعى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أنه في الوقت الذي تدعى فيه مصادر إسرائيلية باستغلال حركة حماس لشبكات التواصل الاجتماعية في أجواء تعزيز التصعيد ضدها، بدأ موقعي الفيس بوك وتويتر في إغلاق الحسابات الرسمية التابعة لحماس أو المشتبه في ارتباطها بالحركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتجاه إغلاق الحسابات التابعة لحماس مستمر منذ سنوات، ولكنه بدا واضحا بشكل خاص في الأشهر الأخيرة ، ويعد إغلاق الحسابات ضربة للمنظمة التي تستخدمها لنقل رسائل التحريض بحرية للكثير من الشباب الفلسطينيين.

هذا وقد بدأ موقع الفيس بوك فى إغلاق الصفحة الرسمية التابعة لحماس ثم تم إغلاق صفحة "شهاب" التي تتضمن أكثر من مليون متابع ، وسرعان ما تم إعادة فتح صفحات أخرى قادرة على جمع أكثر من نصف مليون متابع ، وعلى الرغم من ذلك بدأت الحركة في زيادة المواد المواد التحريضية التي تدعوا إلى تصعيد الانتفاضة وتمجيد الإرهابيين الذين نفذوا الهجمات.

وخلال الأسبوع الأخير قام موقع الفيس بوك بإغلاق الصفحات التابعة لحماس والجهاد الإسلامي فى كبرى الجامعات الفلسطينية فى الضفة الغربية ، وكذلك الحسابات الأخرى التابعة لحماس والتي تشجع على استمرار التصعيد من خلال التحريض.

ومن جانبها اتهمت حماس وزارتي الخارجية والإعلام الإسرائيلية بشن حملة منظمة تهدف إلى التعرف على صفحات المنظمة والسعي في إغلاقها.


الأكثر مشاهدة


التعليقات