• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/04/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

برلماني مغربي "يحتج" ويقدم استقالته على الهواء

برلماني مغربي

المصدر / وكالات

في سابقة من نوعها، قدم عضو في البرلمان المغربي، استقالته مكتوبة، على الهواء مباشرة، إبان التلفزيوني، خلال جلسة المساءلة الشهرية، لعبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة.

وربط محمد أشرور، عضو مجلس النواب الغرفة الأولى في البرلمان المغربي، بين استقالته، وبين "عدم تقديم الحكومة للمساعدة"، لسكان دائرته الانتخابية، في منطقة والماس، في وسط المغرب.

وينتمي البرلماني المستقيل، إلى حزب الأصالة والمعاصرة المعارض، الخصم الحزبي رقم واحد، لحزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود التحالف الحكومي.

هذا وأتت الاستقالة، خلال مساءلة المؤسسة التشريعية المغربية، أمس الثلاثاء، لرئيس الحكومة، في قطاع الصحة.

وبع تسليمه لاستقالته المكتوبة، لرئاسة الجلسة، غادر البرلماني القاعة، معلنا أنه "ظهر عاجزا بشكل كلي" عن "تقديم إجابات"، أمام من يمثلهم" من المواطنين، في دائرته الانتخابية.

ومع اقتراب تشريعيات أكتوبر المقبل في المغرب، تتوالى المواجهات السياسية بين أحزاب المعارضة والحكومة.

ففي جلسة المساءلة الشهرية في البرلمان، طالب عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة من أعضاء كتلة حزب الأصالة والمعاصرة، غريمه الحزبي الأول، بالاستقالة جماعيا من عضوية المؤسسة التشريعية للمملكة المغربية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات