• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية

السبت 30/04/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

المصدر / وكالات

 أقدمت خادمة آسيوية على الغدر بمخدومتها التي ائتمنتها على منزلها 8 سنوات، وذلك بعد أن استغلت سفرها خارج الدولة لتلقي العلاج، فاستولت على ممتلكاتها ومجوهراتها وهربت إلى وطنها.

وتعود تفاصيل القضية وفق تحقيقات النيابة العامة في دبي، إلى أن الضحية كانت تأتمن الخادمة على منزلها وأبنائها واضطرت للسفر  لتلقي لعلاج، وأثناء تواجدها خارج الدولة تلقت مكالمة هاتفية من نجلها يبلغها فيها بأن الخادمة اختفت.

العودة من الرحلة
وبناءً على المكالمة عادت الضحية من سفرها لتكتشف أن الخادمة سرقت 40 ألف درهم وكافة مقتنياتها الذهبية، فاتصلت بإحدى قريبات الخادمة في موطنها وأكدت لها أنهم سرقوها.

محاكمة غيابية
وفتحت الضحية بلاغاً ضد الخادمة، فيما رفعت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق الخادمة لمحاكمتها غيابياً بتهمة السرقة.
 

التعليقات