• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

السبت 30/04/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

المصدر / وكالات

 أقدمت خادمة آسيوية على الغدر بمخدومتها التي ائتمنتها على منزلها 8 سنوات، وذلك بعد أن استغلت سفرها خارج الدولة لتلقي العلاج، فاستولت على ممتلكاتها ومجوهراتها وهربت إلى وطنها.

وتعود تفاصيل القضية وفق تحقيقات النيابة العامة في دبي، إلى أن الضحية كانت تأتمن الخادمة على منزلها وأبنائها واضطرت للسفر  لتلقي لعلاج، وأثناء تواجدها خارج الدولة تلقت مكالمة هاتفية من نجلها يبلغها فيها بأن الخادمة اختفت.

العودة من الرحلة
وبناءً على المكالمة عادت الضحية من سفرها لتكتشف أن الخادمة سرقت 40 ألف درهم وكافة مقتنياتها الذهبية، فاتصلت بإحدى قريبات الخادمة في موطنها وأكدت لها أنهم سرقوها.

محاكمة غيابية
وفتحت الضحية بلاغاً ضد الخادمة، فيما رفعت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق الخادمة لمحاكمتها غيابياً بتهمة السرقة.
 

التعليقات