• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 30/04/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

دبي: خادمة تغدر بمخدومتها وتستولي على ممتلكاتها ومجوهراتها وتهرب

المصدر / وكالات

 أقدمت خادمة آسيوية على الغدر بمخدومتها التي ائتمنتها على منزلها 8 سنوات، وذلك بعد أن استغلت سفرها خارج الدولة لتلقي العلاج، فاستولت على ممتلكاتها ومجوهراتها وهربت إلى وطنها.

وتعود تفاصيل القضية وفق تحقيقات النيابة العامة في دبي، إلى أن الضحية كانت تأتمن الخادمة على منزلها وأبنائها واضطرت للسفر  لتلقي لعلاج، وأثناء تواجدها خارج الدولة تلقت مكالمة هاتفية من نجلها يبلغها فيها بأن الخادمة اختفت.

العودة من الرحلة
وبناءً على المكالمة عادت الضحية من سفرها لتكتشف أن الخادمة سرقت 40 ألف درهم وكافة مقتنياتها الذهبية، فاتصلت بإحدى قريبات الخادمة في موطنها وأكدت لها أنهم سرقوها.

محاكمة غيابية
وفتحت الضحية بلاغاً ضد الخادمة، فيما رفعت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام بحق الخادمة لمحاكمتها غيابياً بتهمة السرقة.
 

الأكثر مشاهدة


التعليقات