• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/11/2015 - 00:57 بتوقيت نيويورك

روسيا غير متفائلة بالتوافق مع أوبك على سياسة الإنتاج

روسيا غير متفائلة بالتوافق مع أوبك على سياسة الإنتاج

المصدر / وكالات

روسيا غير متفائلة بالتوافق مع أوبك على سياسة الإنتاج

قالت مصادر بوزارة الطاقة الروسية إن موسكو لن ترسل مسؤولين رفيعي المستوى للتشاور مع أعضاء منظمة أوبك في فيينا قبل اجتماع المنظمة الأسبوع القادم، وذلك نظرا لغياب التوافق على تخفيضات في الإنتاج لدعم أسعار النفط.

كان إيجور سيتشن الرئيس التنفيذي لشركة روسنفت الروسية العملاقة وألكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسي قد حضرا اجتماعات العام الماضي مع أعضاء أوبك.

لكن روسيا سترسل هذا العام مسؤولين وزاريين على مستوى منخفض.

وكانت المنظمة اتخذت قبل نحو عام قرارها التاريخي بعدم خفض الإنتاج لدعم الأسعار والتركيز على الدفاع عن حصتها السوقية. وقاد التحول السعودية ودول خليجية أخرى. وتزداد الشكوك بين الأعضاء الأقل ثراء في أوبك بشأن هذه السياسة.

ومع ذلك من المتوقع على نطاق واسع أن تبقي المنظمة سياستها الإنتاجية الحالية في اجتماع ديسمبر دون تغيير.

وقال مصدر بوزارة الطاقة الروسية "لماذا نرسل أحدا إلى هناك في حين أن كل شيء واضح؟".

وأضاف "نحن نعلم أنهم لن يخفضوا الإنتاج".

غير أن نوفاك وسيتشن قالا إن من الممكن إجراء بعض المشاورات مع أوبك في منتصف ديسمبر عقب اجتماع المنظمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات