• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

للرجال فقط.. أسئلة تريد زوجتك طرحها ولكن خوفها يمنعها!

للرجال فقط.. أسئلة تريد زوجتك طرحها ولكن خوفها يمنعها!

المصدر / وكالات

مع استمرار الزواج وتوالي السنين والأيام تتكسر العديد من الحواجز النفسية التي تقف حائلاً بين الرجل وزوجته وتمنع الطرفان من البوح بمشاعرهما الحقيقبة تجاه الطرف الآخر، ولكن وعلى الرغم من سنوات العشرة هناك بعض الأسئلة التي تخشى المرأة توجيهها إلى زوجها بسبب خوفها من اندلاع بعض المشاكل الزوجية أو بسبب عدم رغبتها في سماع الإجابات الصادقة  لتلك الأسئلة، إليكم أهم تلك الأسئلة التي تجول بخاطر النساء لكنهن لا يفصحهن عنها على الإطلاق:

1- هل مازلت تنجذب إليها؟: مع توالي أيام وسنوات الزواج يطرأ الكثير من التطورات على العلاقة الزوجية سواء على الصعيد النفسي أو البدني فبكل تأكيد تحدث الكثير من التغيرات الجسمانية على جسد المرأة، خصوصاً بعد الحمل والرضاعة وهو ما يجعلها تتساءل حول ما إذا كنت لا تزال تنجذب لها رغم التغيرات الجسمانية التي أصابتها.

2- هل فكرت في الزواج بي؟: على الرغم من أنكما متزوجان في الوقت الحالي إلا أن تفكير المرأة يتخطى حدود الواقع في بعض الأحيان، فمعظم النساء بعد أن يتزوجن ممن أحببن من الرجال يردن أن يسألن أزواجهن عما إذا كانوا يفكرون في الزواج بهن قبل أن يتم الزواج وأثناء فترة الارتباط العاطفي.

3- لماذا لا تريد الأطفال؟: بسبب الظروف الاقتصادية الصعب في الكثير من بلداننا العربية يتفق معظم الأزواج على تحديد النسل المؤقت في أولى سنوات الزواج حتى تستقر الأحوال المادية.

وعلى الرغم من موافقة الكثير من النساء على هذا الأمر إلا أن معظم النساء يتساءلن في صمت لماذا لا يريد أزاوجن الإنجاب منهن؟ هل الأمر يتعلق حقاً بالظروف الاقتصادية أم بسبب عدم تأكد الأزواج من حبهم لزوجاتهم.

وبالطبع لن تسألك زوجتك هذا السؤال خوفاً من أن تنفجر غضباً في وجهها بسبب طريقة تفكيرها الغريبة التي تعدت المنطق.

4- هل مازلت تتذكر علاقاتك السابقة؟: هذه هي أهم الأسئلة التي لا يمكن للمرأة أن تغض النظر عن التفكير فيه طوال الوقت، خصوصاً إذا كانت تعرف أنه قد سبق لك الزواج أو الخطوبة مسبقاً فإحساسها بالغيرة من النساء السابقات في حياتك لن يجعلها تهدأ مطلقاً. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات