• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الإثنين 02/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

المصدر / وكالات

 السائق محمد يعمل فى شركة بترول متزوج وزوجته حامل وهى ليست الزوجة الأولى فهى الخامسة فهو متزوج أربع مرات من سيدات تم طلاقهم بسبب خلافات دائمة معه ومع والدته .

 

وزوجاته الأربعة من سوهاج وأن أبنائه الأربعة ليسوا من زوجته الخامسة فقط بل 3 من الأبناء من زوجته الأولى التى طلقها ويعيشو مع زوجته الخامسة والطفلة الرابعة ( تقى ) هى أبنة زوجته( هدى على زهرى ) والتى قتلها وهى حامل .

فقام هذا السائق بقتلهم أولا بالطبنجة وأطلاق النار عليهم ثم قطعهم أربا بالساطور وقامت تحريات أمن أسيوط بالتحقق حول ملابسات الجريمة وقد تم التحفظ على الطبنجة التى قام الجانى بقتل زوجته وأبنائه بها .

فقد تم العثور عليها بجانب الجثث والذى قام بتقديم البلاغ هى الشركة التى يعمل بها شركة أسيوط لتكرير البترول وقدمت بلاغ أن الجانى ( أ . ص ) 44 عام سائق بالأمن الصناعى وهو مقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة .

أنه قام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ( جهاد , خالد , يثرب , تقى ) وذلك بعد مشادات مع زوجته وأنتقل على الفور رئيس مباحث مركز أسيوط لمكان الحادثة والمتهم فر هاربا وجارى البحث عنه والقبض عليه .

وعند سؤال شقيقته وخالته قالوا أنه دائم الخلافات مع زوجته وزوجاته المطلقات الأخريات وربما لديه حالة نفسية من ذلك الأمر بسبب كثرة المشاكل والنزاعات .

التعليقات