• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

يناير المقبل موعد الجولة الثانية من المشاورات اليمنية في السويد فرنسا تناشد أصحاب "السترات الصفراء" بعدم التظاهر في عطلة هذا الأسبوع السيرة الذاتية لأول سيدة تترأس برلمان البحرين المسؤول الأممي باليمن:توصلنا لاتفاق حول الحديدة ومينائها الاستراتيجي كتائب القسام تتبنى عمليتي بركان وعوفرا في الضفة الغربية مقتل وإصابة 4 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وسط الضفة جماعة الحوثي ترفض فتح مطار صنعاء وحل أزمة 15 مليون يمني تعثر مشاورات اليمن في السويد بسبب شروط ميليشا الحوثي تعرف علي أغرب مطالب الحوثيين في مشاورات السويد تغير اسم"اليمن" بيسكوف: قرار الكونجرس الأمريكي ضد "التيار الشمالي- 2" منافسة غير نزيهة ترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوء تيريزا ماي في مأزق سحب الثقة وتتعهد بالرد ترامب يهدد الديمقراطيين في مجلس النواب خاشقجي والصحفيون المقتولون والمسجونون شخصية العام للتايم الأمريكية وصول قوات عسكرية صينية جديدة إلي دارفور

الإثنين 02/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

المصدر / وكالات

 السائق محمد يعمل فى شركة بترول متزوج وزوجته حامل وهى ليست الزوجة الأولى فهى الخامسة فهو متزوج أربع مرات من سيدات تم طلاقهم بسبب خلافات دائمة معه ومع والدته .

 

وزوجاته الأربعة من سوهاج وأن أبنائه الأربعة ليسوا من زوجته الخامسة فقط بل 3 من الأبناء من زوجته الأولى التى طلقها ويعيشو مع زوجته الخامسة والطفلة الرابعة ( تقى ) هى أبنة زوجته( هدى على زهرى ) والتى قتلها وهى حامل .

فقام هذا السائق بقتلهم أولا بالطبنجة وأطلاق النار عليهم ثم قطعهم أربا بالساطور وقامت تحريات أمن أسيوط بالتحقق حول ملابسات الجريمة وقد تم التحفظ على الطبنجة التى قام الجانى بقتل زوجته وأبنائه بها .

فقد تم العثور عليها بجانب الجثث والذى قام بتقديم البلاغ هى الشركة التى يعمل بها شركة أسيوط لتكرير البترول وقدمت بلاغ أن الجانى ( أ . ص ) 44 عام سائق بالأمن الصناعى وهو مقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة .

أنه قام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ( جهاد , خالد , يثرب , تقى ) وذلك بعد مشادات مع زوجته وأنتقل على الفور رئيس مباحث مركز أسيوط لمكان الحادثة والمتهم فر هاربا وجارى البحث عنه والقبض عليه .

وعند سؤال شقيقته وخالته قالوا أنه دائم الخلافات مع زوجته وزوجاته المطلقات الأخريات وربما لديه حالة نفسية من ذلك الأمر بسبب كثرة المشاكل والنزاعات .

الأكثر مشاهدة


التعليقات