• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصرع وإصابة 4 أشخاص في إطلاق نار بألمانيا اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان

الإثنين 02/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

المصدر / وكالات

 السائق محمد يعمل فى شركة بترول متزوج وزوجته حامل وهى ليست الزوجة الأولى فهى الخامسة فهو متزوج أربع مرات من سيدات تم طلاقهم بسبب خلافات دائمة معه ومع والدته .

 

وزوجاته الأربعة من سوهاج وأن أبنائه الأربعة ليسوا من زوجته الخامسة فقط بل 3 من الأبناء من زوجته الأولى التى طلقها ويعيشو مع زوجته الخامسة والطفلة الرابعة ( تقى ) هى أبنة زوجته( هدى على زهرى ) والتى قتلها وهى حامل .

فقام هذا السائق بقتلهم أولا بالطبنجة وأطلاق النار عليهم ثم قطعهم أربا بالساطور وقامت تحريات أمن أسيوط بالتحقق حول ملابسات الجريمة وقد تم التحفظ على الطبنجة التى قام الجانى بقتل زوجته وأبنائه بها .

فقد تم العثور عليها بجانب الجثث والذى قام بتقديم البلاغ هى الشركة التى يعمل بها شركة أسيوط لتكرير البترول وقدمت بلاغ أن الجانى ( أ . ص ) 44 عام سائق بالأمن الصناعى وهو مقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة .

أنه قام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ( جهاد , خالد , يثرب , تقى ) وذلك بعد مشادات مع زوجته وأنتقل على الفور رئيس مباحث مركز أسيوط لمكان الحادثة والمتهم فر هاربا وجارى البحث عنه والقبض عليه .

وعند سؤال شقيقته وخالته قالوا أنه دائم الخلافات مع زوجته وزوجاته المطلقات الأخريات وربما لديه حالة نفسية من ذلك الأمر بسبب كثرة المشاكل والنزاعات .

التعليقات