• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الإثنين 02/05/2016 - 03:25 بتوقيت نيويورك

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

مصري يقتل زوجته الحامل وأبناءه الأربعة بالرصاص ثم يقطعهم بالساطور .. تعرف على التفاصيل

المصدر / وكالات

 السائق محمد يعمل فى شركة بترول متزوج وزوجته حامل وهى ليست الزوجة الأولى فهى الخامسة فهو متزوج أربع مرات من سيدات تم طلاقهم بسبب خلافات دائمة معه ومع والدته .

 

وزوجاته الأربعة من سوهاج وأن أبنائه الأربعة ليسوا من زوجته الخامسة فقط بل 3 من الأبناء من زوجته الأولى التى طلقها ويعيشو مع زوجته الخامسة والطفلة الرابعة ( تقى ) هى أبنة زوجته( هدى على زهرى ) والتى قتلها وهى حامل .

فقام هذا السائق بقتلهم أولا بالطبنجة وأطلاق النار عليهم ثم قطعهم أربا بالساطور وقامت تحريات أمن أسيوط بالتحقق حول ملابسات الجريمة وقد تم التحفظ على الطبنجة التى قام الجانى بقتل زوجته وأبنائه بها .

فقد تم العثور عليها بجانب الجثث والذى قام بتقديم البلاغ هى الشركة التى يعمل بها شركة أسيوط لتكرير البترول وقدمت بلاغ أن الجانى ( أ . ص ) 44 عام سائق بالأمن الصناعى وهو مقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة .

أنه قام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ( جهاد , خالد , يثرب , تقى ) وذلك بعد مشادات مع زوجته وأنتقل على الفور رئيس مباحث مركز أسيوط لمكان الحادثة والمتهم فر هاربا وجارى البحث عنه والقبض عليه .

وعند سؤال شقيقته وخالته قالوا أنه دائم الخلافات مع زوجته وزوجاته المطلقات الأخريات وربما لديه حالة نفسية من ذلك الأمر بسبب كثرة المشاكل والنزاعات .

الأكثر مشاهدة


التعليقات