• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 04:36 بتوقيت نيويورك

حزب ألماني متطرف يناهض الهجرة والإسلام

حزب ألماني متطرف يناهض الهجرة والإسلام

المصدر / وكالات

شدد الحزب الألماني اليميني المتطرف "بديل لـ ألمانيا" موقفه المناهض للهجرة أمس بإعلانه أن "الإسلام لا ينتمي" لهذه البلاد.

وأكد الحزب، الذي تأسس قبل ثلاث سنوات لمعارضة اليورو، موقفه المعادي للإسلام في مؤتمر كتابة برنامجه الانتخابي، والذي دعا أيضا إلى فرض حظر على بناء المآذن وعلى النقاب والأذان.

وذكرت صحيفة تايمز البريطانية أن تلك الخطوة كانت ردا مباشرا على المستشارة أنجيلا ميركل التي قالت العام الماضي، على خلفية الشعور المعادي المتنامي للهجرة، إن الإسلام "ينتمي لألمانيا".

يُشار إلى أن استطلاعات الرأي أمس وضعت حزب "بديل لألمانيا" في الترتيب الثالث وراء الحزب الديمقراطي المسيحي لميركل وشركاء ائتلافها بالحزب الديمقراطي الاجتماعي.

وجاء في البيان الرسمي للحزب "يجب ألا نكرر أخطاء الستينيات والسبعينيات، والبحث في الخارج عن هجرة العمالة" في إشارة إلى توظيف العمال الأتراك لتعويض نقص العمالة الألمانية.

ودعت الزعيمة المشاركة للحزب فراوكا بتري إلى "تفعيل أفكار الأغلبية الصامتة" وعودة القيم المسيحية.

وقال ممثل الحزب بولاية ساكسونيا-أنهالت، هانز توماس تيلشنايدر، إن "الإسلام غريب علينا، ولهذا السبب لا يمكن استدعاء مبدأ الحرية الدينية بنفس درجة المسيحي

الأكثر مشاهدة


التعليقات