• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 02/05/2016 - 11:57 بتوقيت نيويورك

هآرتس: جنود يطفِئون سجائرهم في أجساد فتية معتقلين من غزة

هآرتس: جنود يطفِئون سجائرهم في أجساد فتية معتقلين من غزة

المصدر / وكالات

كشف موقع صحيفة "هآرتس" العبرية، مساء اليوم الاثنين، أن عدد من جنود الاحتلال اعتدوا بوحشية على 3 فتية صغار اعتقلوا في أكتوبر/ تشرين أول الماضي على حدود قطاع غزة خلال المواجهات التي كانت تجري قرب الحدود.

وبحسب الموقع، فإن الجنود حرموا الفتية الثلاثة بعد اعتقالهم في العاشر من أكتوبر/ تشرين أول قرب حدود مخيم البريج، من النوم لأوقات طويلة وأطفأوا سجائرهم في أجسادهم بعد تجريدهم من ملابسهم وضربهم ما سبب حالة من الصدمة للأطفال، وأطلقوا الكلاب لمهاجمتهم أكثر من مرة في لحظة الاعتقال.

ووفقا لشهادات جمعتها "هآرتس" ومنظمة بتسليم فإن الأطفال الثلاثة تعرضوا للضرب الوحشي بأعقاب البنادق والركل بأقدامهم في كافة أنحاء أجسادهم، واستمر الجنود بتقييد أيديهم وأقدامهم وأعينهم وإبقائهم جالسين دون السماح لهم بالنوم لمدة ثلاثة أيام، وكانوا يسكبون الماء عليهم ويطفئون السجائر في أجسادهم العارية.

وأشار أحد الأطفال في شهادته لمنظمة بتسليم أنه نام مغشيا عليه وهو عاري دون وجود أي غطاء أو بطانية وفي كل يوم كان يتعرض للضرب مع رفاقه الآخرين وسط صيحات من الضحك من قبل الجنود الذين كانوا يشغلون الموسيقى الصاخبة في الليل.

وقال والد أحد الأطفال أن ابنه الذي يدرس في الصف الثامن، أجبر على شرب المشروبات الكحولية وأنه كان يتعرض للضرب الشديد وإحراق جسده بالسجائر، مشيرا إلى أنه يعاني من ظروف نفسية صعبة ويتلقى علاجا منذ الإفراج عنه مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنها توجهت بشهادات العائلات وشهود العيان إلى الناطق باسم الجيش الإسرائيلي والذي أكد أن مؤسسة بتسليم سلمتهم تلك الشهادات وأنه فتح تحقيقا عسكرية بالقضية وسيتم تحويلها للنيابة العسكرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات