• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/05/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

الموت يغيب الفنان المصري وائل نور

الموت يغيب الفنان المصري وائل نور

المصدر / وكالات

غيب الموت الفنان المصري وائل نور ظهر اليوم الاثنين، بعدما عثر عليه ميتاً في منزله بمحافظة الإسكندرية.

وفي تصريح لـ"العربية.نت" أكد نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي أنه تلقى خبر الوفاة، حيث عثر السائق الخاص بالفنان وائل نور على الأخير مفارقا للحياة في منزله.

بعدما حاول أن يتصل به كثيرا ولكنه لم يرد على الهاتف، لذلك قام السائق باقتحام منزله ولكنه وجده مفارقا الحياة، وأكد زكي أن الأمر لم يتم التعرف عليه بعد إن كان سبب الوفاة طبيعي أم أنه أمر آخر.

وائل نور من مواليد عام 1961، واحتفل بعيد ميلاده الـ 55 قبل أسبوع، حيث كان يقوم بتصوير دوره في مسلسل "شقة فيصل" المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت عودة مكثفة له، وشارك في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض قبل أشهر.

وقدم الراحل عددا كبيرا من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، والتي كان أبرزها "البخيل وأنا" و"ذئاب الجبل" و "صابر يا عم صابر"، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا، وقاربت أعماله على 150 عملا تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات