• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/05/2016 - 08:57 بتوقيت نيويورك

أعماق أنفاق غزة الخيالية تثير قلق الجيش الإسرائيلي

أعماق أنفاق غزة الخيالية تثير قلق الجيش الإسرائيلي

المصدر / وكالات

عثر الجيش الإسرائيلي على نفق هجومي جديد تابع لحركة حماس على حدود قطاع غزة بعمق 28 مترا تحت الأرض، حسبما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الخميس 5 مايو/ أيار.

ويعد هذا الكشف الثاني من نوعه لنفق بهذا العمق خلال شهر، الأمر الذي أثار قلقا لدى قادة الجيش الإسرائيلي من هذا السلاح الاستراتيجي لكتائب القسام التابعة لحركة حماس.

وذكرت الإذاعة الاسرائيلية أن النفق هجومي وهو محاذ للسياج الأمني المحيط بجنوب قطاع غزة، مشيرة الى أن الجيش الاسرائيلي لجأ إلى استخدام تكنولوجيا عالية ومعلومات استخباراتية وعملياتية كبيرة للكشف عنه.

وعثر الجيش الإسرائيلي الشهر الماضي عن نفق هجومي آخر تابع لحماس، يمتد من قطاع غزة إلى داخل الخط الأخضر متجاوزا الجدار الأمني الفاصل جنوبي القطاع، بعمق يصل إلى نحو 40 مترا تحت سطح الأرض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات