• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 08/05/2016 - 04:16 بتوقيت نيويورك

3 اسباب تدفعك تدفعك للابتعاد عن الـ"كاتشاب" لانه...!

 3 اسباب تدفعك تدفعك للابتعاد عن الـ

المصدر / وكالات

يحب الكثيرين الـ"كاتشاب" وذلك لطعمه اللذيذ، لكن هل تعلمون ما هي المكونات التي يصنع منها هذا الشراب؟!


عندما ترغبون بشراء الكاتشاب، تذكرو هذه الأسباب الثلاثة التي تدفعك للابتعاد عنه:

1- يحتوي الـ"كاتشاب" على تركيز عالي من شراب فركتوز الذرة: هذا الشراب مصنع من ذرة معدلة وراثياً بشكل مضر وبه نسبة سموم، كما أنك بمجرد تناوله فإنه يتسبب في ارتفاع سكر الدم بنسبة كبيرة، وربما يتلف نسبة من أنسجة الكبد.

وأثبتت دراسات عديدة أن تناول كميات كبيرة من شراب الفركتوز المعدل يؤدي إلى زيادة نسبة الإصابة بأمراض القلب والسمنة والبول السكري، بالإضافة إلى تسببه في إضعاف جهاز المناعة.

وفي تحليل معملي حديث لهذا الشراب، تم اكتشاف احتواؤه على نسبة من الزئبق، وهو شديد السمية للجسم، لذلك ينصح الأطباء في أميركا هذه الأيام بتجنب تناول أي أغذية تختوي على شراب فركتوز الذرة.

2- يحتوي الـ"كاتشاب" على خل مقطر وسكر: الخل المقطر أيضاً غير صحي ويُصنع من ذرة معدلة وراثياً، بالإضافة إلى أن ملعقة واحدة من الـ"كاتشاب" تحتوي على 4 جرامات من السكر، وهي كمية غير صحية مطلقاً.

3- الـ"كاتشاب" ليست له أية قيمة غذائية: في النهاية يجب أن نعرف أن الـ"كاتشاب" ليست له قيمة غذائية، لا ألياف ولا بروتينات مفيدة، كل ما يحتويه هو معجون الطماطم مضافاً إليه الكيماويات والسكريات المعدلة وراثياً السابق ذكرها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات