• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأحد 08/05/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

المصدر / وكالات

 لم يكن يتصور شاب أمريكي أن تتسبب محاولته استعادة خاتم خطوبته من خطيبته السابقة بفقد حياته، عبر وابل من الرصاص الذي اخترق جسده.

وبثت مواقع أمريكية على "يوتيوب" لقطات مصورة لمقتل الشاب الأمريكي أداريوس وليامز 28 عاما بالرصاص، على يد شقيق خطيبته السابقه فنسنت واشنطن.

وأشارت تحقيقات الشرطة الأمريكية إلى أن وليامز تواعد مع باربرا واشنطن خطيبته السابقة وشقيقها فنسنت، على اللقاء في محطة للمحروقات لاستعادة خاتم الخطوبة بعد فسخ علاقته بباربرا، إلا أن شقيقها فور وصولهما بسيارة ترجل وقابل وليامز، وبعد جدال دار بينهما لثوان معدودة أفرغ واشنطن 13 رصاصة من مسدسه في جسد الخطيب السابق لشقيقته، وأرداه قتيلا وانسحب من المكان.

ولم تطل عملية مطاردة الأخوين واشنطن، حتى ألقت الشرطة القبض عليهما تمهيدا لمحاكمتهما بجريمة قتل من الدرجة الأولى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات