• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 08/05/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

المصدر / وكالات

 لم يكن يتصور شاب أمريكي أن تتسبب محاولته استعادة خاتم خطوبته من خطيبته السابقة بفقد حياته، عبر وابل من الرصاص الذي اخترق جسده.

وبثت مواقع أمريكية على "يوتيوب" لقطات مصورة لمقتل الشاب الأمريكي أداريوس وليامز 28 عاما بالرصاص، على يد شقيق خطيبته السابقه فنسنت واشنطن.

وأشارت تحقيقات الشرطة الأمريكية إلى أن وليامز تواعد مع باربرا واشنطن خطيبته السابقة وشقيقها فنسنت، على اللقاء في محطة للمحروقات لاستعادة خاتم الخطوبة بعد فسخ علاقته بباربرا، إلا أن شقيقها فور وصولهما بسيارة ترجل وقابل وليامز، وبعد جدال دار بينهما لثوان معدودة أفرغ واشنطن 13 رصاصة من مسدسه في جسد الخطيب السابق لشقيقته، وأرداه قتيلا وانسحب من المكان.

ولم تطل عملية مطاردة الأخوين واشنطن، حتى ألقت الشرطة القبض عليهما تمهيدا لمحاكمتهما بجريمة قتل من الدرجة الأولى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات