• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة

الأحد 08/05/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

المصدر / وكالات

 لم يكن يتصور شاب أمريكي أن تتسبب محاولته استعادة خاتم خطوبته من خطيبته السابقة بفقد حياته، عبر وابل من الرصاص الذي اخترق جسده.

وبثت مواقع أمريكية على "يوتيوب" لقطات مصورة لمقتل الشاب الأمريكي أداريوس وليامز 28 عاما بالرصاص، على يد شقيق خطيبته السابقه فنسنت واشنطن.

وأشارت تحقيقات الشرطة الأمريكية إلى أن وليامز تواعد مع باربرا واشنطن خطيبته السابقة وشقيقها فنسنت، على اللقاء في محطة للمحروقات لاستعادة خاتم الخطوبة بعد فسخ علاقته بباربرا، إلا أن شقيقها فور وصولهما بسيارة ترجل وقابل وليامز، وبعد جدال دار بينهما لثوان معدودة أفرغ واشنطن 13 رصاصة من مسدسه في جسد الخطيب السابق لشقيقته، وأرداه قتيلا وانسحب من المكان.

ولم تطل عملية مطاردة الأخوين واشنطن، حتى ألقت الشرطة القبض عليهما تمهيدا لمحاكمتهما بجريمة قتل من الدرجة الأولى.

التعليقات