• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اول تسريب لتشكيلة الحكومة اليمنية الجديدة الجزائر تمنع ارتداء النقاب «بصفة نهائية» تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية

الأحد 08/05/2016 - 04:22 بتوقيت نيويورك

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

. قتله شقيق خطيبته بـ13 رصاصة لأنه أراد استعادة خاتم خطوبته

المصدر / وكالات

 لم يكن يتصور شاب أمريكي أن تتسبب محاولته استعادة خاتم خطوبته من خطيبته السابقة بفقد حياته، عبر وابل من الرصاص الذي اخترق جسده.

وبثت مواقع أمريكية على "يوتيوب" لقطات مصورة لمقتل الشاب الأمريكي أداريوس وليامز 28 عاما بالرصاص، على يد شقيق خطيبته السابقه فنسنت واشنطن.

وأشارت تحقيقات الشرطة الأمريكية إلى أن وليامز تواعد مع باربرا واشنطن خطيبته السابقة وشقيقها فنسنت، على اللقاء في محطة للمحروقات لاستعادة خاتم الخطوبة بعد فسخ علاقته بباربرا، إلا أن شقيقها فور وصولهما بسيارة ترجل وقابل وليامز، وبعد جدال دار بينهما لثوان معدودة أفرغ واشنطن 13 رصاصة من مسدسه في جسد الخطيب السابق لشقيقته، وأرداه قتيلا وانسحب من المكان.

ولم تطل عملية مطاردة الأخوين واشنطن، حتى ألقت الشرطة القبض عليهما تمهيدا لمحاكمتهما بجريمة قتل من الدرجة الأولى.

التعليقات