• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

بيونغ يانغ تطرد مراسل "بي بي سي"

بيونغ يانغ تطرد مراسل

المصدر / وكالات

قررت سلطات كوريا الشمالية الاثنين 9 مايو/أيار ترحيل مراسل "بي بي سي" وفريقه من أراضيها، بعد أن قامت باحتجازهم في وقت سابق، على خلفية تغطيتهم للاستعدادات للمؤتمر العام للحزب الحاكم.

  • وأفادت "بي بي سي" بأن مراسلها روبرت وينغفيلد-هايز، تم إيقافه منذ يوم الجمعة 6 مايو/أيار، بصحبة فريقه في مطار بيونغ يانغ عندما كانوا في طريقهم لمغادرة البلاد.

وأضافت أن مراسلها تعرض للاستجواب والتحقيق طيلة ثماني ساعات، وأن "الفريق اقتيد الآن إلى المطار لترحيلهم من البلاد".

وعلى صعيد آخر، أوردت وكالة أنباء الصين الجديدة، أن لجنة السلام الوطني في كوريا الشمالية أعلنت خلال مؤتمر صحفي الاثنين 9 مايو/أيار عن طرد المراسل "وينغفيلد-هايز" بسبب تهجمه على النظام وتغطيته غير الموضوعية.

وكان فريق "بي بي سي" المؤلف من 3 أشخاص توجه إلى كوريا الشمالية قبل بدء أعمال المؤتمر العام الجمعة 6 مايو/أيار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات