• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/11/2015 - 00:54 بتوقيت نيويورك

راندا البحيري لو أثر الفن علي إبني لتركته

راندا البحيري لو أثر الفن علي إبني لتركته

المصدر / وكالات

راندا البحيري لو أثر الفن علي إبني لتركته


كشفت النجمة المصرية راندا البحيري في تصريحات خاصة لـ"حياتك" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي وصلتها عن دورها في مسلسل "حب لا يموت"، حيث أشارت إلى  أنها تعتبر العمل تجربة مختلفة وجديدة عليها وخاصة أن المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، كما تؤكد علي سعادتها بكواليس التصوير التي جمعتها بفريق عمل المسلسل والإنسجام بينهم.


وعما إذا كانت متسرعة في خطواتها الفنية من عدمه.. فتقول راندا: "هذا غير صحيح لأنني أختار أدواري بدقة، ولكن هناك عوامل أخري لم تساهم في نجاح بعض أعمالي بالشكل الذي كنت أتوقعه، ففي بعض الأحيان أرسم طريقة معينة وأسلوب للعمل الذي أشارك فيه وأتخيل أنه سيُحقق نجاح كبير، ولكنني أتفاجئ بعكس ما تخيلته، كما أن أي عمل فني عبارة عن خلطة متكاملة وإخلال أي طرف فيه بمسئوليته سيأتي بالسلب علي العمل ككل".


وعن الندم عن بعض خطواتها الفنية.. فتقول راندا: "لست نادمة بالشكل الذي يجعلني لا أنظر للأمام ولكنني أعرف أنني قدمت أعمال لم أكن راضية عنها منذ فترة، ولكن الحمد لله بدأت في تطوير نفسي وأصبحت لا أختار سوي ما اشعر به، وإستفدت كثيرة من خطواتي السابقة".

هذا وتحدثت راندا عن النجاح والفشل وقالت: "النجاح هو الدافع نحو العمل وتحقيق الطموحات، والفشل شئ صعب للغية ومدمر بالنسبة لأي شخص، ولكن ليس من العيب أن نخطئ ولكن من الضروري أن نستفيد بسرعة من أخطائنا كي لا نقع".

ومن ناحية أخري تؤكد راندا رفضها تقديم أعمال السيرة الذاتية، وأرجعت السبب إلي أنها لا تميل لتقديم هذه النوعية من الأعمال وخاصة أنها تكون ظالمة لمن يُقدمها في اغلب الأحيان.


وبسؤالنا لها عن الماديات والمال والمستقبل.. فتقول راندا: "المال هو مجرد وسيلة للحياة ولا أهتم بفكرة جمع المال وتكوين ثروات بل أنني قد أقدم عمل دون الحصول علي عائد مادي منه لمجرد حبي الشديد له وإقتناعي به، أما عن المستقبل فلا أجعل نفسي قلقة أو خائفة منه بل أنني أتخيل سعادتي في أشياء معينة في المستقبل".


وأشارت في حديثها معنا عن إبنها الوحيد "ياسين" والذي تقول عنه أنه أهم وأفضل ما في حياتها، حيث نفت وجود أي تأثير سلبي علي حياته ووجودها إلي جانبه  الفن، مؤكدة علي أنه تقوم بالتوازن والتوفيق بين عملها في الفن ورعاية إبنها.. وبينت قائلة: "لو أثر الفن بالسلب علي إبني لتركت الفن من أجله".



الأكثر مشاهدة


التعليقات