• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/11/2015 - 00:55 بتوقيت نيويورك

مني زكي تؤكد أنها ليست بديلة لأي فنانة في "أفراح القبة"

مني زكي تؤكد أنها ليست بديلة لأي فنانة في

المصدر / وكالات

مني زكي تؤكد أنها ليست بديلة لأي فنانة في "أفراح القبة"

نفت الفنانة مني زكي في تصريحات صحافية ما تردد حول مشاركتها كبديلة لفنانة أخري في مسلسل "أفراح القبة" الذي تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة إلي جانب ليلي علوي ورانيا يوسف ونُخبة من النجوم والنجمات، حيث أكدت مني أن العمل عُرض عليها منذ فترة قبل أن يُعرض علي فنانة أخري وقبلت الدور لإختلافه عما قدمته من قبل دون أن تهتم بأي أفكار أخري.

 

ورفضت مني الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل حيث أكدت علي أنه مازال في التحضيرات الأولية ولا تستطيع أن تحرق عنصر المفاجأة الخاص بالعمل، هذا وأكدت أنه لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وكشفت مني أسباب غيابها عن الدراما الرمضانية بعدما قدمت مسلسل "آسيا" منذ عامين وقالت أنها ليست من محبي الظهور الدرامي كل عام بل أنها تحب أن تفصل بين كل عمل والآخر دون الحضور المستمر في الأعمال الفنية سواء في الدراما أو السينما.

 

وأضافت قائلة: "أنا الآن في مرحلة فنية مهمة لا تسمح لي بأن أتواجد دون أن أراعي إختياراتي الفنية، ولذلك فأفضل أن تكون هناك مسافات بين كل عمل والآخر حيث أنني أعتمد علي فكرة أن أشتاق للجمهور ويشتاق لي، وفي النهاية أعود بعمل قوي يعيش مع الجمهور لفترة وليس وقت عرضه فقط".

 

وبما أن مسلسل "أفراح القبة" ينتمي لنوعية مسلسلات البطولة الجماعية.. فتؤكد مني أن هذا الأمر لا يعيبها بل أنها تؤكد علي أهمية إنتقاء الدور وتناسبه مع وجود أكثر من بطلة في العمل مما يخلق حالة من التنافس بين كل أبطال وبطلات العمل.

 

من جانبها نفت مني ما تردد مؤخرا بخصوص عودتها للمسرح بمسرحية كوميدية، وأكدت أن العمل المسرحي يستغرق وقت طويل وتحضيرات وبروفات وعروض يومية مما يجعل الأمر صعب عليها، كذلك نفت التعاقد علي تقديم شخصية "الشيماء" شقيقة النبي محمد صلي الله عليه وسلم في عمل درامي، وأكدت أنه لم يُعرض عليها هذا العمل من قبل.

 

والجدير بالذكر أن مني زكي قد إحتفلت منذ أيام قليلة هي وزوجها النجم احمد حلمي بعيد ميلادهما، حيث إقتصر الإحتفال علي الأسرة والأصدقاء ومن بينهم أنغام وليلي علوي ويسرا وعدد من النجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات