• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/05/2016 - 03:34 بتوقيت نيويورك

أنباء عن قصف إسرائيل قافلة لحزب الله والأخير ينفي

أنباء عن قصف إسرائيل قافلة لحزب الله والأخير ينفي

المصدر / وكالات

أعلن الاعلام الإسرائيلي أن الطيران الإسرائيلي قصف الثلاثاء قافلة تابعة لحزب الله في منطقة عنجر داخل الأراضي اللبنانية، وقالت القناة الاسرائيلية الثانية إنه تم تدمير أجهزة رادار ومنظومات مضادة للطائرات. ولم ترد أنباء عن وقوع قتلى أو إصابات في الهجوم، في حين رفضت الجهات الرسمية في إسرائيل التحدث عن التفاصيل.

في المقابل، نفى حزب الله صحة الأمر، في حين قال مصدر أمني لبناني إن الغارة وقعت داخل الأراضي السورية.

من جهته، أعلن الجيش اللبناني في بيان رسمي الأربعاء أن طائرة استطلاع اسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية فوق بلدة عيترون(جنوب لبنان)، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء فجراً.

كما خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية فوق بلدة كفركلا(جنوبا)، ونفذت طيرانا دائريا فوق الجنوب والبقاع الغربي، ثم غادرت الأجواء فجر الأربعاء.

وفي حال تأكد القصف داخل لبنان، تكون هذه المرّة الأولى منذ فترة طويلة التي يتم فيها قصف أهداف لحزب الله داخل الأراضي اللبنانيّة، حيث قصفت إسرائيل غير مرّة أهدافًا داخل سوريا تستهدف قوافل لحزب الله أو عناصر له.

يذكر أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، كان قد تحدث في أبريل، عن عمليات إسرائيلية ضد قوافل السلاح لحزب الله، وقال إن إسرائيل تعمل على إحباط عملية نقل أسلحة قد تخل بالتوازن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات