• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/05/2016 - 07:18 بتوقيت نيويورك

إعدام روسية فى القوقازعلى يد تنظيم داعش بتهمة التجسس

إعدام روسية فى القوقازعلى يد تنظيم داعش بتهمة التجسس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

"داعش" يعلن إعدام روسية بالقوقاز لتسريبها معلومات عن التنظيم |اليوم السابع

أعلن تنظيم داعش الإرهابى مقتل الجاسوسة الروسية إلفيرا كاراييفا بعد تسريبها للمعلومات على مدار سنين بشأن "داعش" وهو ما أدى إلى مقتل سبعة من أعضاء التنظيم.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية  الأربعاء، أن كاراييفا نقلت معلومات تتعلق بالإرهابيين عقب انضمامها لداعش فى جيب فى منطقة القوقاز الروسية.

وقال التنظيم أن كاراييفا كشفت هويات أعضاء التنظيم وملاذاتهم الآمنة والقواعد العسكرية. وأعلنت داعش عن قتلها على مدونة باللغة الروسية تدعى "استوك" متهمين إياها بالتجسس.

وأشار تقرير المدونة إلى أن إلفيرا -التى وصفت بالمرتدة- أعطت معلومات إلى الأجهزة الروسية الخاصة عن إخواننا وأخواتنا الجهاديين فى إقليم القوقاز، فلقد شقت طريقها لكسب ثقتنا وبعدها كشفت عن مواقع واتصالات أعضاء التنظيم وأصبحوا فريسة سهلة لأتباع الطاغوت على حد وصفهم.

وأضاف التقرير "أنه بسبب أفعالها المشينة واتصالاتها الوثيقة مع جهاز الأمن الاتحادى فى الاتحاد الروسى سقط الكثير من الشهداء".

الأكثر مشاهدة


التعليقات