• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/05/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

أنباء عن فقدان الاتصال بـ3 جنود روس في معارك تدمر

أنباء عن فقدان الاتصال بـ3 جنود روس في معارك تدمر

المصدر / وكالات

أعلن الجيش الروسي عن مقتل جندي بنيران مقاتلين من المعارضة السورية بريف حمص قبل يومين.

وأشار متحدث باسم الجيش الروسي في قاعدة حميميم الجوية الروسية في سوريا إلى أن الجندي القتيل أصيب بجروح بالغة برصاص مقاتلي المعارضة لدى مرافقته آليات تابعة لمركز التنسيق الروسي.

من جهتها، تجري وحدات حماية الشعب الكردي مفاوضات مع تنظيم "داعش" للكشف عن مصير اثنين إلى ثلاثة جنود روس فقد الاتصال بهم في سوريا، خلال معارك تدمر بريف حمص الشرقي.

ونقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر موثوقة قولها إن الوحدات الكردية سبق لها الإشراف على عملية تبادل لجثة ضابط روسي قتل قبل أسابيع في تدمر، مقابل تسليم 15 من أسرى وجثث لقياديين في "داعش" كانوا قد أسرتهم أو قتلتهم الوحدات الكردية.

وأفاد المرصد بأن الصفقة شملت أربعة عناصر أفغان مقيمين في إيران كان قد أسرهم التنظيم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات