• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/05/2016 - 16:29 بتوقيت نيويورك

ما الذي طلبه نتنياهو من مذيع قناة الجزيرة ؟

ما الذي طلبه نتنياهو من مذيع قناة الجزيرة ؟

المصدر / وكالات

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه يأمل في زيارة قطر ليوم واحد، وذلك خلال محادثة عبر الإنترنت مع مذيع قناة "الجزيرة" القطرية، وفق ما نقل موقع "الدوحة نيوز".

وذكر الموقع أن المحادثة جاءت عبر هاشتاج دشنه نتياهو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت اسم "اسأل نتنياهو"، الخميس الماضي، بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس دولة الاحتلال.

وقال الموقع إن الإعلامي ومقدم البرامج مهدي حسين على قناة الجزيرة الإنجليزية دخل إلى "نتنياهو" وسأله "إذا كان من الممكن أن يحل ضيفا عليه".

وأضاف الموقع أنه "فيما يبدو أنه ممازحة من رئيس الوزراء الإسرائيلي الذي كان رده إيجابيا، وأنه يأمل أن يدعوه إلى زيارة قطر، حيث يقيم هو، وأضاف أنه يريد أيضا أن ينضم نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إليهما"، ورد عليه الإعلامي البريطاني من أصول هندية أنه الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

و أشادت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية بلهجة "نتنياهو" المزاحية، وصفت صحف أخرى محادثة "نتياهو" عبر "تويتر" بـ"العلاقات العامة الفاشلة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات