• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/05/2016 - 03:55 بتوقيت نيويورك

مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين بتفجيرين في باكستان

مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين بتفجيرين في باكستان

المصدر / وكالات

قتل شرطي واحد على الأقل، وأصيب ثلاثة آخرين وسبعة مدنيين بجروح، الأربعاء، في تفجيرين استهدفا دورية للشرطة في مدينة بيشاور المضطربة شمال غربي باكستان، وفق مسؤولين.

وانفجرت القنبلة الأولى، التي كانت مزروعة على جانب الطريق، عندما مرت آلية دورية للشرطة في حي إسلام دهيري جنوب بيشاور.

كما انفجرت قنبلة ثانية بعد 20 دقيقة، بينما كان رجال الشرطة والإنقاذ وغيرهم يحاولون مساعدة ضحايا التفجير الأول.

من جهته، قال مسؤول الشرطة، ساجد خان، لوكالة فرانس برس: "قتل شرطي وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار قنبلتين".

بدوره، صرح مسؤول مستشفى ذو الفقار، علي باباخيل، أنه استقبل قتيلاً وعشرة جرحى هم ثلاثة رجال شرطة وسبعة مدنيين، مشيراً إلى أنه من بين الجرحى سائق يعمل في تلفزيون "ايه ايه جاي" الخاص وصل إلى الموقع بعد التفجير الأول.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن التفجيرين. إلا أن حركة طالبان الباكستانية عادة ما تستهدف المنشآت العسكرية والمدنية في إطار تمردها الذي أسفر عن مقتل عشرات الآلاف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات