• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

السبت 21/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

المصدر / وكالات

أقدمت امرأة هندية بقطع أصابع زوجها بالسكين، بعد أن أمسك هاتفها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها.

الزوجان تشاندر براكش وسونيتا، من ولاية بيهار الهندية، متزوجان منذ سبعة أعوام، ولديهما طفل عمره 6 سنوات وكليهما متخصص في مجال تقنية المعلومات.

الزوج وهو فني تقنية معلومات، توجه بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الامر.

وعن سبب الشجار، فإن الزوج عاد ولم يكن العشاء جاهزا، وعندما سأل زوجته أخبرته بأنها طلبت الطعام عن طريق "الأونلاين"، وأنه سيصل في أية لحظة، وكانت تفعل ذلك وهي تهمله ومشغولة بتليفونها، وبدأ الشجار بينهما، حتى أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، وهنا ثارت الزوجة وتوجهت إلى المطبخ واستلت سكينا لتهاجم زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه.

 

وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، وتطالبه بالنفقة الأسرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات