• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تركيا تكشف عن هوية 3 متهمين في قضية خاشقجي اشتباكات عنيفة وسط صنعاء وانفجارات تهز جنوب العاصمة "العفو الدولية" تشير إلى عمليات قتل خارج نطاق القانون في نيكاراغوا ماتيس: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات أكثر من 50 دولة أوروبية وآسيوية تبحث القضايا التجارية والأمنية في بروكسل نائب رئيس الوزراء الماليزي السابق يواجه اتهامات متعددة في المحكمة وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه اختفاء خاشقجي: الشرطة التركية "تفتش غابة" غير مسبوق.. ما دوافع الجيش الإسرائيلي من نشر آلياته عند حدود غزة؟ "صور " ترامب للرئيس عباس : خبأت لكم مفاجآت طيبة لا تتخيلونها في صفقة العصر شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI بوتين يصل إلى أوزبكستان صراع في ملاعب الرياضة الإيرانية بسبب المشاركة النسائية فرنسا تعلن حالة الكوارث الطبيعية في البلاد جارة منفذ الاعتداء الإجرامي في القرم: كان شخصا غريبا منذ الطفولة

السبت 21/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

المصدر / وكالات

أقدمت امرأة هندية بقطع أصابع زوجها بالسكين، بعد أن أمسك هاتفها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها.

الزوجان تشاندر براكش وسونيتا، من ولاية بيهار الهندية، متزوجان منذ سبعة أعوام، ولديهما طفل عمره 6 سنوات وكليهما متخصص في مجال تقنية المعلومات.

الزوج وهو فني تقنية معلومات، توجه بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الامر.

وعن سبب الشجار، فإن الزوج عاد ولم يكن العشاء جاهزا، وعندما سأل زوجته أخبرته بأنها طلبت الطعام عن طريق "الأونلاين"، وأنه سيصل في أية لحظة، وكانت تفعل ذلك وهي تهمله ومشغولة بتليفونها، وبدأ الشجار بينهما، حتى أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، وهنا ثارت الزوجة وتوجهت إلى المطبخ واستلت سكينا لتهاجم زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه.

 

وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، وتطالبه بالنفقة الأسرية.

التعليقات