• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

السبت 21/05/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

هندية تقطع أصابع زوجها لهذا السبب!

المصدر / وكالات

أقدمت امرأة هندية بقطع أصابع زوجها بالسكين، بعد أن أمسك هاتفها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها.

الزوجان تشاندر براكش وسونيتا، من ولاية بيهار الهندية، متزوجان منذ سبعة أعوام، ولديهما طفل عمره 6 سنوات وكليهما متخصص في مجال تقنية المعلومات.

الزوج وهو فني تقنية معلومات، توجه بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الامر.

وعن سبب الشجار، فإن الزوج عاد ولم يكن العشاء جاهزا، وعندما سأل زوجته أخبرته بأنها طلبت الطعام عن طريق "الأونلاين"، وأنه سيصل في أية لحظة، وكانت تفعل ذلك وهي تهمله ومشغولة بتليفونها، وبدأ الشجار بينهما، حتى أمسك تليفونها وبدأ يفتش فيه ويقرأ رسائلها، وهنا ثارت الزوجة وتوجهت إلى المطبخ واستلت سكينا لتهاجم زوجها في يديه، وأحدثت إصابة خطيرة في أصابعه.

 

وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، وتطالبه بالنفقة الأسرية.

التعليقات