• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

طلعت زكريا: لهذا السبب لن أعمل مع عادل إمام مجدداً

طلعت زكريا: لهذا السبب لن أعمل مع عادل إمام مجدداً

المصدر / وكالات

عاد الممثل طلعت زكريا من جديد ليؤكد على قراره بعدم تكرار تجربة تعاونه مع الممثل عادل إمام مجددا.

قال زكريا في لقاء مصور في برنامج "عرب وود": "عادل إمام يعلم سبب قراري بعدم التعاون معه مرة أخرى في الأعمال، ولا أريد تدخل أحد من الوسطاء للإيقاع بينهما".

وأضاف: "السبب هو أن في مسلسل (العراف)، كان هناك أشياء كثيرة ضايقتني ولم تعجبني في العمل، وقمت بالعمل معه في العديد من الأعمال كضيف شرف أو دور ثاني ولا أريد تكرار ذلك. 

وأشار إلى أن عادل إمام كان يطلبه هو أو فنانين آخرين فى الأعمال التى يقوم بها لكى يظهر فريق العمل، وقال: "فهل أنا لو طلبت من الزعيم أن يأتي في دور ثاني في عمل أنا بقوم به سيوافق؟"، وأجاب "معتقدتش".

الأكثر مشاهدة


التعليقات