• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/05/2016 - 04:06 بتوقيت نيويورك

أميركية تتهم سعد لمجرد بالاعتداء الجنسي وتطالب بتعويضات مالية

أميركية تتهم سعد لمجرد بالاعتداء الجنسي وتطالب بتعويضات مالية

المصدر / وكالات

اتهمت سيدةٌ أميركية المغني المغربي الشهير سعد لمجرد بالاعتداء عليها جسدياً وجنسياً خلال زيارته لـ “بلاد العم سام” في جولة سياحية، ورفعت ضده دعوى قضائية لدى المحكمة العليا ببروكلين “باعتباره هارباً من العدالة”، مطالبةً بتعويضاتٍ مالية.

وبحسب صحيفة New York Daily News الأميركية، فإنه وفقاً لأوراق المحكمة العليا في بروكلين “فقد رفعت سيدة شابة الأسبوع الماضي قضيةً ضد المغني المغربي لمجرد بدعوى الاعتداء الجنسي وتعمّد إصابتها باضطراب عاطفي خلال زيارة سياحية له لنيويورك في العام 2010”.

وأضافت الصحيفة الصادرة الأربعاء 18 مايو/أيار 2016، أن لمجرد التقى بالسيدة التي تم حُجب اسمها بسبب طبيعة الجريمة المزعومة 7 فبراير/شباط 2010 ببروكلين، “ليُرافقها إلى الشقة، ويعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية”، وكما جاء في الشكوى التي رفعتها إلى المحكمة، “فقد تمكنت من الهروب خارج الشقة”.

وبعد الحادث، حصلت الشابة على تقرير من الشرطة بتهم الاغتصاب والضرب، ليتم اعتقال لمجرد وتوجيه التهم إليه، حسب تصريحات لرفعت حرب محامي السيدة، مضيفاً أنه “تمكن من الهرب من البلاد بعد دفع الكفالة المالية”.

وقال المحامي إن مكتبه حاول الوصول إلى المغني المغربي “بعد هروبه، لكن الأمر كان صعباً حينها لأنه لم يكن يستحق فلساً واحداً حينها، أما الآن فإنه من السهل اعتقاله خارج المغرب، حيث يقوم بجولات بأوروبا الآن من ميلان إلى ألمانيا”.

ولم يتفاعل لمجرد بعد مع القضية، حيث يتواجد بمدينة وارززات جنوب بالمغرب لتصوير فيديو كليب لإحدى أغانيه، كما يُنتظر أيضاً أن يحضر فوق منصة “النهضة” في الدورة الـ 15 من مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط.

"هافينغتون بوست عربي

الأكثر مشاهدة


التعليقات